منتديات نبع الفرات

تمت ارشفة منتديات نبع الفرات

المشاركات من الموضوع نجوم كبار غابوا في 2015 يستعدون للعودة أبرزهم الفخراني وعبد العزيز ونور الشريف ويسرا

  1. بواسطة Ibn Babil

    أبرزهم الفخراني وعبد العزيز ونور الشريف ويسرا
    نجوم كبار غابوا في 2015 يستعدون للعودة رمضان المقبل



    [صورة]

    النجم المصري يحيي الفخراني

    غاب عن الموسم الرمضاني المنصرم معظم نجوم الدراما الكبار والمعتادين في سابقة غريبة من نوعها، حيث لم يشمل الموسم أية أعمال للنجوم يحيى الفخراني ونور الشريف ومحمود عبدالعزيز ويسرا لظروف تختلف بين نجم وآخر.

    لكن يبدو أن الموسم الرمضاني المقبل سيعيد الأمور لمسارها مرة أخرى، حيث يفاضل هؤلاء النجوم حالياً بين أكثر من سيناريو، لتقديمه في الموسم الرمضاني القادم.

    ويأتي على رأس هؤلاء النجوم النجم محمود عبدالعزيز، الذي اتفقت معه الشركة المنتجة لآخر أعماله مسلسل "جبل الحلال" على تقديم عمل درامي للموسم القادم، ورغم أن "الساحر" كما يلقبه جمهوره حصل على أكثر من سيناريو للمفاضلة بينها، إلا أنه حتى الآن لم يستقر على أيّ منها، ورغم ذلك تأكد بشكل كبير تواجد الساحر خلال الموسم المقبل، بعدما غاب الموسم المنصرم لحرصه على نيل شيء من الراحة، تعويضاً عن الجهد الذي بذله خلال آخر عامين في تصوير مسلسلات "باب الخلق" ومن بعده "جبل الحلال".

    موقف النجم نور الشريف أيضاً لا يختلف كثيراً عن موقف الساحر، حيث من المفترض أن يعود للماراثون الرمضاني من جديد خلال رمضان القادم عبر بوابة مسلسل "أولاد منصور التهامي" والذي كان يفترض تقديمه للموسم المنقضي لولا أزمته الصحية الأخيرة التي حالت دون تصوير العمل قبل بداية الشهر الكريم.

    الجدير بالذكر، أن آخر مشاركات "الشريف" الرمضانية كان مسلسل "عرفة البحر" والذي قدمه عام 2012 ومن وقتها تمنعه ظروف مختلفة عن المشاركة بالمواسم الرمضانية، إلا أن ذلك يبدو أنه لن يستمر كثيراً، وسنشاهد "الشريف" خلال الماراثون الرمضاني القادم.

    النجم يحيى الفخراني ينتوي هو الآخر المنافسة خلال الماراثون الرمضاني القادم بإحدى التجارب الدرامية الجديدة، بعدما غاب الموسم الماضي لرغبته في إعادة تقييم الأمور ومشاهدة أعمال باقي الزملاء.

    آخر أعمال "الفخراني" كان مسلسل "دهشة" والذي عُرض في الموسم الرمضاني من عام 2014، وحقق نجاحاً فنياً كبيراً وقت عرضه وأشاد به العديد من النقاد.

    أما النجمة يسرا فموقفها حتى الآن لم يتحدد، حيث تنشغل حالياً بآخر استعدادات أحدث تجاربها السينمائية فيلم "أهل العيب" والذي تتعامل فيه مع السيناريست تامر حبيب، وهو ما يُشير إلى أنها ستنشغل في الفترة القادمة بتصوير العمل مما قد يخرجها من الموسم الرمضاني القادم للعام الثاني على التوالي، بعدما تسبب عرض الجزء الثاني من مسلسلها "سرايا عابدين" خارج شهر رمضان من غيابها عن الموسم المنقضي.



    منقووول
  2. بواسطة فهد الزيادي

    شكرا جزيلا على النقل المميز :)
  3. بواسطة حنين الايام

    نقل مميز
    شكرا لك
  4. بواسطة مرتجى العامري

    شكرا جزيلا لك ع الطرح
  5. بواسطة Ibn Babil

    4381
  6. بواسطة Ibn Babil

    4381
  7. بواسطة Ibn Babil

    4381