منتديات نبع الفرات

تمت ارشفة منتديات نبع الفرات

المشاركات من الموضوع الحكومة الأمريكية تعترف رسميا بتمكن قراصنة روسيين من إختراق أنظمة وزارة الدفاع

  1. بواسطة Ibn Babil

    [صورة]
    أعلنت الحكومة الأمريكية وبشكل رسمي أن قراصنة روسيين تمكنوا من إختراق النظام الأمني لوزارة الدفاع الأمريكية واصفة ما جرى بأنه ” هجوم إلكتروني متطور ” وقالت بأنه حدث الإقتحام نحو 25 يوليو، وبعد ذلك تم إيقاف عملية الإختراق.
    وقالت الحكومة الأمريكية بأن هذا الهجوم الإلكتروني المتطور تضرر منه نحو 4000 موظف مدني وعسكري من هيئة وزارة الدفاع الأمريكية، وقالت الحكومة الأمريكية أيضا بأن القراصنة الذين إستهدفوا وزارة الدفاع الأمريكية إستخدموا على ما يبدو نظام آلي يجمع كميات كبيرة من البيانات ويتم توزيعها على آلاف الحسابات على شبكة الإنترنت. وتشتبه الحكومة الأمريكية في أن يكون قد تم تنسيق الهجوم عبر حسابات مشفرة على الشبكات الإجتماعية.
    في حين ليس من الواضح حتى الآن ما إذا كانت الحكومة الروسية وراء هذا الهجوم الإلكتروني، فقد قال المسؤولون الأمريكيون بأنه من الواضح أنه عمل له علاقة بالدولة. أما بالنسبة للبيانات التي تم المساس بها، فقد أشارت الحكومة الأمريكية إلى أنها لا تتضمن أية معلومات سرية. وتقول الحكومة الأمريكية أيضا بأن النظام لا يزال خارج نطاق العمل حاليا، على الرغم من أنه من المتوقع أن يعود للعمل في غضون أيام قليلة، على الأرجح قبل نهاية هذا الأسبوع.
    تم النقل