منتديات نبع الفرات

تمت ارشفة منتديات نبع الفرات

المشاركات من الموضوع تعلن الجامعة المستنصرية عن توفر درجات الوظيفية في التخصصات العلمية يبدأ9/8 ولغاية20/8

  1. بواسطة Ibn Babil

    اعلان
    تعلن الجامعة المستنصرية عن توفر درجات الوظيفية في التخصصات العلمية المدرجة ادناة ويكون التقديم من يوم 9 / 8 / 2015 الى 20 / 8 / 2015 .. عن طريق ملئ الاستمارة الكترونيا وسحبها وتسليمها مع المستمسكات الى لجنة الاستلام والفرز في كلية الاداب قسم الترجمة)
    شروط التعيين
    1. أن يكون عراقي الجنسية .
    2. أن يكون ضمن السن القانونية للتعيين
    3. أن لا يكون مشمولا بقانون المسائلة والعدالة .
    4. ان لا يكون حاصلا على شهادة اعلى من الشهادة المطلوبة في هيكلية التعيين.
    5. النجاح في الفحص الطبي .
    6. ان لا يتم تقديم اكثر من استمارة واحدة للشخص و يخول موظفي اللجنة باستلام الاستمارات و اجابة اصحابها باكتمال عملية التسليم و في حال ظهور اسم احد المتقدمين في جامعة اخرى او مركز الوزارة سيتم حرمانه من التعيين في كلا الجامعتين .
    7. ان يتم التحقق من صحة صدور الشهادة قبل صدور امر التعيين .
    8. ان لا يكون مطلوبا بجناية او جنحة مخلة بالشرف كقضية فساد اداري او مالي او اي قضية اخرى تراها اللجنة غير مناسبة .
    9. ان يكون من سكنة محافظة بغداد حصرا ما عدا تعيين الكفاءات العائدة
    10. ان يقدم تعهد بعدم انتسابه لأي دائرة رسمية .
    11. علما ا ن آخر يوم للتقديم هو نهاية الدوام الرسمي ليوم الخميس المصادف 20 / 8 / 2015
    الية ملئ استمارة التقديم للتعيين
    1. الدخول الى موقع الجامعة الالكتروني : www.uomustansiriyah.edu.iq
    2. الضغط على زر اضغط هنا لملئ استمارة التقديم للتعيين .
    3. تملأ الاستمارة ( الكترونيا ) باستخدام الحاسبة وسوف يتم إهمال أي استمارة مملوءة يدويا .
    4. يتم سحب نسختين ( ملونة مع الصورة الشخصية ) وسوف تهمل الاستمارات المسحوبة بالأسود والأبيض .
    5. يتم ختم الاستمارتين بختم اللجنة و تسلم الاستمارة الأصلية الى اللجنة ويستلم المراجع رقم للمراجعة إضافة الى نسخة ملونة مختومة من الاستمارة الأصلية يستخدم لأغراض المقابلة الخاصة بالتعيين .
    6. يتم الاعلان عن موعد اجراء المقابلة بعد يوم الخميس المصادف 8/20 وتتم المتابعة عن طريق الموقع الرسمي للجامعة
    7 . لإغراض الاستفسارات يرجى ارسال رسالة على البريد الالكتروني للجنة التعيينات hr@uomustansiriyah.edu.iq او رقم الهاتف هــ : ( 07706958177 )
    8. متابعة موقع الجامعة لأي إعلانات تخص مواعيد مقابلات التعيين و ظهور الاسماء.
    9. وفي ادناه الاختصاصات المطلوبة للتعيين:

    [صورة]


    [صورة]

    [صورة]

    ملاحظة :(يتم تسليم الاستمارة الى لجنة الاستلام والفرز في كلية الاداب قسم الترجمة)
    لسحب الاستمارة الرجاء زيارة الرابط
    http://www.uomustansiriyah.edu.iq/t3een/index2.html
  2. بواسطة ام بنين

    شكرا لك