منتديات نبع الفرات

تمت ارشفة منتديات نبع الفرات

المشاركات من الموضوع أفضل تطبيقات أندرويد لعام 2015 من تجميعي

  1. بواسطة MiSs MeMo

    تحميل تطبيق 2.2 Memrise للأندرويد لتعلم لغات


    [صورة]


    يوفر تطبيق 2.2 Memrise أكثر أساليب تعلم وحفظ المعلومات الجديدة فعالية ، من خلال تقديم طريقة سهلة وبسيطة لتعلّم أكثر من 200 لغة مختلفة، من بين هذه اللغات اللغة العربية وتحديدًا اللهجة المغربية والمصرية والخليجية واللغة العربية الفصحى ، اضافة الى جمعه عدة لغات ولهجات عالمية من مختلف أنحاء العالم .
    أمّا عن طريقة تعلم لغة جديدة من خلال تطبيق 2.2 Memrise ، فيتوجب على المستخدم إختيار اللغة ومن ثم يبدأ التطبيق بتوفير الكلمات الخاصة باللغة المختارة ليقوم المستخدم بفهمها وتعلمها وحفظها والتمكن منها، وبعد ذلك يعمل التطبيق بشكل تدريجي على توفير كلمات أصعب ومن ثم عبارات وجمل.
    كما ويوفر تطبيق 2.2 Memrise المجاني للأندرويد والجالكسي أكثر من نصف مليون دورة يمكنكم إختيار ما يناسبكم منها ، من لغة جديدة ودورات اجتياز الامتحانات العالمية كالتوفل اضافة الى العلوم وغيرها من المواد ليثبت بالدليل القاطع أن تطبيق 2.2 Memrise المجاني للأندرويد والجالكسي عالمي كما أنه شامل للأمور التعليميّة.



    تحميل تطبيق 2.2 Memrise للأندرويد




    تحميل تطبيق 1.0.2 Merlin Bird Photo ID للأندرويد لتعرف على عالم الطيور


    [صورة]

    رح متجر جوجل بلاي اصدارا جديدا لتطبيق التعرف على أنواع الطيور عبر تحليل الصور المزود من خلال تقنية الذكاء الاصطناعي داخل أنظمة أندرويد للهواتف الذكية والتابع لجامعة كورنيل الأمريكية ألا وهو تطبيق 1.0.2 Merlin Bird Photo ID ليدعم الأجهزة الذكية والمحمولة ، فضلا عن الأجهزة اللوحية والتابلت العاملة بنظام التشغيل المفتوح المصدر أندرويد .
    ولعل أبرز ما يلفت انتباه مستخدم نظام أندرويد المفتوح المصدر للاصدار الحديث لتطبيق 1.0.2 Merlin Bird Photo ID المجاني للأندرويد والجالكسي من مميزات ، هو تحديد أنواع نحو 400 نوع من أنواع الطيور المشهورة، خاصة المتواجدة في الولايات المتحدة وكندا. اضافة الى ذلك تمكين المستخدم والسماح له بالتعرف أكثر على عالم اللطيور وأنواعها .


    يحتاج التطبيق المطور من قبل جامعة كورنيل الأمريكية وهو تطبيق 1.0.2 Merlin Bird Photo ID ، الى رفع المستخدم لصورة الطائر ثم اعطاء معلومات عن مكان التقاط الصورة، ومن ثم رسم إطار حول الطائر في الصورة، ووضع نقاط مواضع ذيل ومنقار وعين الطائر .
    وكانت الجامعة قد صرحت ازاء اطلاق التطبيق بالقول أن عقب عملية تحليل الصور من قبل التطبيق يتم مقارنة النتيجة مع ملايين من الصور الخاصة بأنواع الطيور المتاحة على الإنترنت، ومن ثم يجلب للمستخدم مجموعة من النتائج الأكثر دقة حول نوع الطائر. وتصل نسبة الدقة في النتائج الثلاثة الأولى الظاهرة للمستخدم حول نوع الطائر عقب تحليل الصور إلى 90 بالمائة.
    وأضافت الجامعة أن الذكاء الاصطناعي الذي يدعم التقنية المستخدمة في التطبيق يتعلم بشكل مستمر من العمليات التي يقوم بها المستخدمين، ويستخدمها ليتطور من أجل تقديم نتائج أكثر دقة مستقبلا.

    الإصدار : 1.0.2
    الترخيص : مجاني
    الحجم : 605 ميجابايت



    تحميل تطبيق 1.0.2 Merlin Bird Photo ID للأندرويد




    تحميل تطبيق 1.4 فسر حلمك – تفسير الاحلام للأندرويد


    [صورة]


    تطبيق 1.4 فسر حلمك – تفسير الاحلام المجاني للأندرويد والجاكلسي سهل الاستخدام ، كل ما عليكم هو تحميل التطبيق وتثبيته. ثم الشروع بتشغيله ، يتمكن مستخدمين النظام الشهير المفتوح المصدر أندرويد من استعراض التفسير حسب الترتيب الأبجدي، أو يُمكن اختيار مُحرك البحث لإيجاد تفسير حسب العنوان أو حسب المحتوى، ومايُميّز التطبيق هو الجمع بين تفسير النابلسي وابن سيرين.
    كما ويدعم تطبيق 1.4 فسر حلمك – تفسير الاحلام المجاني للأندرويد والجالكسي اصدارات اندرويد 2.3 . كما ويبلغ حجمه 3.6 ميجابايت . ننصح جميع مستخدمين النظام الشهير المفتوح المصدر أندرويد بالتحميل الفوري لتطبيق تفسير وأحلام ومنامات المستخدمين بناء على شروحات علمية ودينية داخل أنظمة أندرويد للهواتف الذكية ألا وهو تطبيق 1.4 فسر حلمك – تفسير الاحلام المجاني للأندرويد والجالكسي نظرا للإقبال عليه الذي ظهر في عمليات التحميل التي تجاوزت حاجز 100,000 مستخدم .
    الإصدار : 1.4
    الترخيص : مجاني
    الحجم : 3.6 ميجابايت

    تحميل تطبيق 1.4 فسر حلمك – تفسير الاحلام للأندرويد





    تحميل تطبيق 3.2.1 TouchRetouch للأندرويد لحذف العناصر الغير مرغوب فيها


    [صورة]




    أبرز ما جاء به تطبيق 3.2.1 TouchRetouch للأندرويد من مميزات ، هو توفيره مجموعة مميزة من أدوات التعديل والتحرير على الصور فور التقاطها لإخراجها بأفضل حلة ، اضافة الى بعض الأدوات التي تضيف تأثيرات لونية على الصور ، وأخرى تعمل على إزالة وحذف الأجسام أو الأشخاص أو حتى العناصر التي تم التقاطها عبر الصور سواء بالخطأ أو من غير قصد أو حتى بدون انتباه . الآن بات بإمكان مستخدمي نظام التشغيل المفتوح المصدر أندرويد الإستعانة بتطبيق 3.2.1 TouchRetouch لحذف تلك المدخلات بمجرد تحديده بكل بساطة وسلاسة غير متوقعة دون ترك أي أثر سلبي على تلك الصور العناصر من الصور يحتاج المُستخدم إلى الإستعانة بالحاسب.
    كل ما عليكم متابعينا الكرام هو تحميل تطبيق 3.2.1 TouchRetouch المجاني للأندرويد والجالكسي ، ثم تشغيل التطبيق وتحديد ما لا ترغبون به من على صوركم الشخصية الملتقطة سواء عبر الهاتف أو أي وسيلة تصوير أخرى ببعد أن تقوموا بتلوينها بالأحمر. بهذا تكونوا قد قمتم بتحديدها وبسهولة انسيابية يمكنكم بعد ذلك اختيار أحد الخيارات المتوفرة أمامكم في التطبيق وهي إتمام أو ” Done ” ليقوم التطبيق على الفور بإزالتها وحذفها دون ترك أي أثر على النسخة الأصلية من الصور الخاصة بمستخدمي أندرويد وآبل .
    الإصدار : 3.2.1
    الترخيص : مجاني
    الحجم : 5.5 ميجابايت

    تحميل تطبيق 3.2.1 TouchRetouch للأندرويد




    تحميل تطبيق ياقوت 3.2 Yaqut للأندرويد لقراءة الكتب العربية


    [صورة]


    يتضمن تطبيق ياقوت 3.2 Yaqut المجاني للأندرويد والجالكسي ، نبذة عن محتوى كل كتاب بشكل مُذّهل معتمدا على مجموعة الخطوط العربية الجميلة التي يمكنك الإختيار فيما بينها، مع إمكانية عرض المحتوى بالشكل الذي يناسبك. اضافة الى ذلك يعتبر ياقوت 3.2 Yaqut المجاني للأندرويد والجالكسي ، الأخف حجما والأسرع بين جميع تطبيقات عرض الكتب الإلكترونية الأخرى، فضلا عن دعمه محرك بحث فريد يمكن المستخدمين البحث في التطبيق بكل أريحية أو حتى البحث في محتوى كتب محددة . كما ويمكن لمستخدمي اندرويد استرداد كافة النتائج ذات الصلة وترتيبها بشكل مُنظّم حتى لو كانت النتيجة لا تتطابق تمامًا مع عبارة البحث.
    وفي مزايا ياقوت 3.2 Yaqut للأندرويد والجالكسي أيضا ، سهولة تظليل النصوص جنبًا إلى جنب مع إمكانية مشاركة النص على مواقع التواصل الإجتماعي، علاوةً على توفيره لنمط القراءة الليلي الذي لا يؤثّر بتاتًا على العين أثناء القراءة ليلًا ، اضافة لتوفيره خمس أنماط لتقليب الصفحات،
    كما ويدعم تطبيق ياقوت 3.2 Yaqut المجاني للأندرويد والجالكسي اصدارات اندرويد 2.3 . كما ويبلغ حجمه 3.6 ميجابايت . ننصح جميع مستخدمين النظام الشهير المفتوح المصدر أندرويد بالتحميل الفوري لتطبيق تطبيق قراءة الكتب العربية المجانية المطور من قبل شركة ياقوت المتخصصة بتطبيقات الهواتف الذكيّة ألا وهو تطبيق ياقوت 3.2 Yaqut المجاني للأندرويد والجالكسي نظرا للإقبال عليه الذي ظهر في عمليات التحميل التي تجاوزت حاجز 500,000 مستخدم .
    الإصدار : 3.2
    الترخيص : مجاني
    الحجم : 3.6 ميجابايت


    تحميل تطبيق ياقوت 3.2 Yaqut للأندرويد




    تحميل متصفح 37 AdBlock Plus Beta للأندرويد للتخلص من الإعلانات


    [صورة]



    يجدر تنويه متابعينا الكرام أن تطبيق متصفح 37 AdBlock Plus Beta الجديد المجاني للأندرويد والجالكسي ، وصل كإضافة أيضا الى متصفح جوجل كروم وفايرفوكس بنسخته التجريبية مع عدم دعمه للإضافات الأخرى أو ميزة المزامنة الخاصة بالمتصفح Sync.
    كما ويمكن لمتابعينا الكرام تحميل تطبيق متصفح 37 AdBlock Plus Beta الجديد المجاني للأندرويد والجالكسيمن اسفل الموضوع وذلك بعد اشتراككم على صفحة مجتمع AdBlock Plus على شبكة جوجل الاجتماعية Google + منهنا . ومن ثم تحميل التطبيق . وتنصح ادارة موقع برامج إيجي بعدم التسرع في تحميل النسخة التجريبية من تطبيق متصفح 37 AdBlock Plus Beta الجديد المجاني للأندرويد والجالكسي ، وانتظار النسخة النهائية المثبتة .
    ومن المعروف أن حجب الإعلانات قد يتسبب بخسائر كبيرة خاصة لكبريات الشركات مثل جوجل ومايكروسوفت وأمازون وغيرها من الشركات . الأمر الذي ينتج عنه العديد من المشكلات كون دخل تلك الشركات قد يتسبب في هلاكها على المدى البعيد . وعليه قررت هذه الشركات أن تفعل شئ حيال ذلك الأمر .


    تحميل تطبيق ومتصفح 37 AdBlock Plus Beta للأندرويد






    تحميل تطبيق ApkTrack للأندرويد لتحميل التطبيقات من خارج متجر بلاي


    [صورة]



    يعمل تطبيق ApkTrack المجاني للأندرويد والجالكسي ، على تتبع وتعقب كافة التحديثات لكافة التطبيقات على اختلاف أنواعها للوصول الى أحدث النسخ والاصدارات بدلا من عناء البحث عليها يدويا وتثبيتها . لذلك جاء تطبيق ApkTrack ليوفر تجربة أفضل من خلال البحث عن تحديثات التطبيقات الغير موجودة داخل متجر جوجل بلاي.
    تطبيق ApkTrack المجاني للأندرويد والجالكسي المخصص لمستخدمي نظام التشغيل المفتوح المصدر والمخصص له أندرويد سلس وسهل الإستخدام . فمجرد تحميله وتثبيته والعمل على فتحه ، يتوجب على المستخدم الضغط على أيقونة التحديثات الموجودة في أعلى التطبيق لتبدأ عملية البحث والتثبيت بشكل فوري.
    كما ويدعم تطبيق ApkTrack المجاني للأندرويد والجالكسي اصدارات اندرويد 2.3 وأعلى كما ويبلغ حجمه 134.78 كيلو بايت . ننصح جميع المستخدمين بالتحميل الفوري تطبيق تتبع التطبيقات المختلفة خارج متجر بلاي نظرا للإقبال عليه الذي ظهر في عمليات التحميل التي تجاوزت حاجز 50,000 مستخدم .


    تحميل تطبيق ApkTrack للأندرويد








    منقوول للفائدة
  2. بواسطة Ibn Babil

    شكراً للمجهود المميز
  3. بواسطة MiSs MeMo

    الشكر لله .. نورتني