منتديات نبع الفرات

تمت ارشفة منتديات نبع الفرات

المشاركات من الموضوع فن الرسم على الزجاج بالصور

  1. بواسطة فهد الزيادي

    يعتبر فن الرسم على الزجاج من الفنون الجذابة والمميزة بطبيعتها ، والتي تعمل على تغيير معالم الزجاج ليبدو أكثر أناقة وجمالاً . إذا كنت تبحث عن فرصة ابداعية جديدة ، فقد ترغب في محاولة تجربة متعة فن الرسم على الزجاج . هذا الفن هو نوع بسيط من الفن والذي يحتاج إلى اختيار الخامة الجيدة من الزجاج مع انتقاء الألوان الملائمة للشكل المرغوب ، للوصول إلى الابهار المميز من هذا الفن ، ولكن عليك ان تتأكد من مدى موهبتك في الرسم لتبدأ أحلى تجربة مع هذا الفن .الصورة مصغرة, إضغط عليها لمشاهدتها بحجمها الطبيعي.[صورة]
    فن الرسم على الزجاج هو الحرفة الممتازة لجميع الأعمار ويمكن أن يمكن ان تبدأها بتحدي بسيط أو كما تشاء . يظهر مدى جمال الزجاج المرسوم بعد يومين ، ليشمل وقت تجفيف اللوحة ولتبدو جميلة وجاهزة للعرض .
    يمكنك الاستمتاع بـ فن الرسم على الزجاج من خلال النقوش والرسومات المتعددة ، فهناك من يفضل رسم الزهور والورود ، بينما يفضل البعض الآخر في الانفتاح حول العالم لرسم أي شئ يحيط بنا ، فمن الفنانين من يفضل رسم بورترية مميز . لن تحتار كثيراً في انتقاء الشكل المرغوب لأنه سيكون من اختيارك تبعاً لزوقك ، فقط ابدأ بالتسوق لإختيار الخامة التي ترغب بالعمل عليها من الزجاج ، ثم فكر في الشكل الذي تفكر برسمه ، وقوم بعمل رسم المخطط التفصيلي و اختيار الألوان الخاصة المناسبة ، ثم ابدأ بمتعة تعبئة الرسمة واتركها حتى تجف .
    يمكنك الآن ببدأ الاستمتاع بـ فن الرسم على الزجاج بإعتبارها حرفة مرنة للغاية ، والتي يفضلها الكثير من البشر مع وجود الكثير من الخيارات المختلفة !
    إليكم اطلالات جذابة جداً من فن الرسم على الزجاج
    [صورة][صورة][صورة][صورة][صورة]الصورة [صورة][صورة][صورة][صورة][صورة][صورة][صورة][صورة][صورة][صورة]
  2. بواسطة Rain

    [صورة]

    روووعه عاشت ايدك على المجهود المميز
    تحياتي
  3. بواسطة ام بنين

    شكرا لك
    روعة
  4. بواسطة امل

    روعه
    عاشت الايادي اخي
  5. بواسطة طوق الورد

    جميلة جداا^_^
    شكراا لكَ
  6. بواسطة محمد القطبي

    شكرا ع الموضوع
  7. بواسطة Abbas Al-iraqi

    [صورة]
  8. بواسطة شـ,ـهـ,ـد

    شكرا لك وردات

    [صورة]