منتديات نبع الفرات

تمت ارشفة منتديات نبع الفرات

المشاركات من الموضوع نصائح سهلة لماكياج نهاري في الصيف

  1. بواسطة Ibn Babil

    [صورة]
    مع ارتفاع درجات الحرارة غير المسبوقة، اصبح من المستحيل الحفاظ على الماكياج لفترة طويلة خصوصا إذا كنت تتنقلين بالسيارة أو تعملين في مكان عمل مكتظ.
    لذلك استشرنا خبيرة الماكياج كانيكا غوراف تاندون لمعرفة أهم النصائح التي تقدمها لزبائنها من اجل الحصول على ماكياج يدوم طوال اليوم من دون تلف أو ذوبان. وهذه هي النصائح:
    الترطيب
    ترطيب بشرتك قبل استخدام الماكياج أمر اساسي، ولكن تأكدي من أن الكريم المرطب لا يحتوي على الزيوت. وبالإضافة إلى ذلك، تنصح كانيكا باستخدام البرايمر دائما والبودرة المعدنية التي تمنع ذوبان الماكياج وتعمل كحاجز ضد العرق.
    العيون
    قبل وضع الكحل داخل خط الرموش السفلى، قومي بوضع القليل من البودرة اسفل هذه المنطقة وعلى خط الجفن، هذه الخطوة سوف تمنع الرطوبة الزائدة في المنطقة، مما يجعل من السهل ثبات الكحل لفترة أطول. أيضا، تجنبي وضع الكريم مباشرة على الجفن واستخدمي البرامير المناسب فقط.
    الشفاه
    يكثر جفاف جلد الشفاه في الصيف لذلك حاولي القيام بتقشير لطيف لجلد الشفاه كل اسبوع باستخدام السكر. ضعي القليل من كريم الأساس على شفتيك لجعل أحمر الشفاه يدوم لفترة أطول. كذلك استعملي قلم تحديد للشفاه بلون أحمر الشفاه وملمع وهكذا سيكون لديك 3 طبقات رقيقة تمنع زوال الماكياج سريعا.

    بودرة الخدود
    استخدمي بودرة الخدود بالوان ترابية طبيعية على كامل الخدود، استعيني بالاصبع البنصر لتوزيع البودرة.
    تحديث الماكياج
    للحصول على ماكياج ثابت وجميل طوال اليوم ننصحك أيضا باستعمال رذاذ الماء المنعش من ايفيان الذي ينعش الوجه.


    منقول