منتديات نبع الفرات

تمت ارشفة منتديات نبع الفرات

المشاركات من الموضوع وزارة الصناعة: تخفيض أسعار السمنت الى 88 الف دينار للطن الواحد المكيس

  1. بواسطة Ibn Babil

    وزارة الصناعة: تخفيض أسعار السمنت الى 88 الف دينار للطن الواحد المكيس


    [صورة]
    16/08/2015 11:17
    أعلنت الشركة العامة للسمنت العراقية التابعة لوزارة الصناعة والمعادن تخفيض سعر بيع السمنت المنتج لديها الى 88 الف دينار فقط للطن الواحد المكيس.

    وذكر بيان للوزارة انه "ولغرض تخفيف العبء عن كاهل المواطن العراقي اعلنت الشركة العامة للسمنت العراقية احدى شركات الوزارة عن تخفيض سعر السمنت الى 88 الف دينار للطن الواحد المكيس واصل الى المركز التسويقي في بغداد منطقة الحبيبية التابعة للشركة".

    ونقل البيان عن مدير عام الشركة ناصر ادريس المدني القول، ان "السمنت المطروح من انتاج معمل سمنت كركوك التابع للشركة من السمنت العادي البورتلاندي ذي الجودة العالية والمطابق للمواصفات العراقية حسب فحوصات الجهاز المركزي للتقييس والسيطرة النوعية وشهادات الفحص الدولية اضافة الى الشهادات الميدانية الممتدة الى اكثر من سبعين عاما في مشاريع شاخصة بجميع محافظات العراق".

    وأكد "على التزام الشركة بتجهيز الزبون والجهات المستفيدة من القطاعين العام والخاص بكافة الكميات وبمواعيدها المحددة واختصار الحلقات الزائدة من الروتين وتسهيل عملية القطع والتجهيز وخلق مرونة عالية بالتعامل مع الزبائن في مقر الشركة ومركزها التسويقي في بغداد".

    وأشار المدني الى ان "السوق العراقية تشهد اغراقا لمادة السمنت نتيجة الاستيراد العشوائي حيث ان بعض انواع السمنت المستورد غير مطابق للمواصفات والفحوصات حسب شهادات الفحص الصادرة من الجهاز المركزي للتقييس والسيطرة النوعية بحسب مختصين في مجال البناء" .
    شبكة الاعلام العراقي
  2. بواسطة رافضية بهيبة زلم

    مشكووووووووووو ر
  3. بواسطة محبوب القلوب

    شكراً لك أحمد
  4. بواسطة Ibn Babil

    شكراً للتواجد العطر
  5. بواسطة Ibn Babil

    شكراً للتواجد محبوب
  6. بواسطة Abbas Al-iraqi

    [صورة]
  7. بواسطة Ibn Babil

    شكراً للتواجد العطر
  8. بواسطة Ibn Babil

    نورت عباس