منتديات نبع الفرات

تمت ارشفة منتديات نبع الفرات

المشاركات من الموضوع لمَ يُعدّ تطبيق Google Translate حلاً سحرياً للغات !

  1. بواسطة Ibn Babil

    استخدمت Google Translate تقريباً منذ بدأت Google هذه الخدمة التي مرت بكثير من المصاعب والأخطاء حتى وصلت إلى مستوى مقبول من الترجمة الحرفية.
    بدلاً من القواميس الورقية التي لا تتجدد كثيراً، وبدلاً من المواقع والبرامج والتطبيقات القديمة التي لا تساعد في أي شيء أحياناً، يعد Google Translate أحد أفضل الوسائل المتاحة والمجانية للترجمة البسيطة، حتى وصل إلى الهواتف الذكية.

    ولكن كل هذا ليس أفضل شيء في تطبيقات Google للترجمة، تمكن التطبيق من ترجمة الصور والصوت أيضاً، وهو ما يعد شيئاً جديداً ورائعاً بين تطبيقات وبرامج الترجمة.
    سواء كنت مسافراً، سائحاً في بلد جديدة أو تحتاج معرفة عامة ببعض اللغات؛ سواء للعمل أو للدراسة، فهذا أفضل الوسائل المتاحة.
    كذلك وجود أكثر لغات العالم انتشاراً به، في مكان واحد هو شيء رائع، وسريع للغاية ولا يكلف شيئاً.
    تم تعديل تطبيقات Google Translate على Android و Apple لتضم آخر خدماته بشكل أقوى ومعدل بدقة أكبر، وهو ترجمة عبر الكاميرا أو الصور.

    قد يكون هذا درب من السحر، فليس هناك أحد قادر على الاحتفاظ بكل هذه اللغات وترجمة الكلمات بشكل حرفي وبأكثر من طريقة.
    وقد لا يكون Google Translate أفضل الوسائل المتاحة للمختصين في الترجمة، أو لترجمة جمل وقطع كبيرة، ولكنه بالتأكيد مفيد حتى لهؤلاء.
    يضم التطبيق 27 لغة، ما بين العربية والإنجليزية والفرنسية والروسية والصينية واليابانية والإسبانية والتركية والهندية وغيرها.
    منقول
  2. بواسطة امل

    شكرا اخي ع الطرح
  3. بواسطة فهد الزيادي

    شكراالك