منتديات نبع الفرات

تمت ارشفة منتديات نبع الفرات

المشاركات من الموضوع ايرادات فيلم "Bakemono no Ko" تصل إلى 4.6 بليون ين

  1. بواسطة Adonai

    [صورة]

    تم الاعلان أن إيرادات فيلم Bakemono no Ko للمخرج Mamoru Hosoda وصلت إلى 4.6 بليون ين ياباني وبيعت 3.6 مليون تذكرة حضور منذ 37 يوماً من عرضه في صالات السينما اليابانية.

    فيلم الانمي يُعرض في السينما اليابانية منذ 11 يوليو وهو من تأليف وكتابة وإخراج Mamoru Hosoda المعروف بأعمال مميزة مثل Ookami Kodomo no Ame to Yuki الذي عُرض في عام 2012 وقد بلغت إيراداته الإجمالية إلى 4.2 بليون ين ياباني، وقد تفوق فيلم Bakemono no Ko على هذا الرقم.

    تدور القصة في شيبويا حيث يعيش هناك وحوش تُعرف بإسم "جوتِنغاي" مع البشر. في يوم، يُقابل صبي سياف يشبه الدُب يُدعى "كُومِتاتسو" ليصبح بعدها متدرب لديه ويصبح إسمه "كيُوتا". ستدور أحداث الفيلم حول تدريبات "كيُوتا" ومغامراته مع كُومِتاتسو.

    طاقم مؤدي الأصوات يضم: Kouji Yakusho بدور كوماتِستو و Aoi Miyazaki بدور كيوتا في طفولته و Shouta Sometani بدور كيتوتا وهو أكبرُ سناً و Suzu Hirose بدور كايدي و Masahiko Tsugawa بدور سوشي و Lily Franky بدور هياكوسوبو و Yo Oizumi بدور تاتارا و Kazuhiro Yamaji إيوزان و Haru Kuroki بدور إيتشيروهيوكو في طفولته و Mamoru Miyano بدور إيتشيروهيوكو وهو أكبرُ سناً و Momoka Ouno بدور جيرومارو في طفولته و Kappei Yamaguchi بدور كيرومارو وهو أكبر سناً و Keishi Nagatsuka بدور والد كيوتا و Kumiko Asou بدور والدة كيوتا و Sumire Morohoshi بدور تشيكو.


    [فيديو]
    [فيديو]
  2. بواسطة مرتجى العامري

    شدعوه :lmao: