منتديات نبع الفرات

تمت ارشفة منتديات نبع الفرات

المشاركات من الموضوع تفسير التدخين في الحلم

  1. بواسطة شـ,ـهـ,ـد

    كما يقول المثل القديم ” لا يوجد دخان ، بدون نار ” لذلك فإن التدخين في الحلم هو إنذار مسبق للمخاطر التي يمكن أن تحدث في المستقبل . يمكن أن يكون دخان السجائر هو علامة علي أن هناك جوانب في حياتك غير واضحة
    تفسير التدخين في الحلم



    يرمز التدخين في الحلم إلي أنك بحاجة لقضاء عطلة لأنك تحت ضغوط نفسية كثير تؤثر علي حياتك الصحية .
    إذا كنت في الحياة الحقيقة لا تتدخن وحلمت بأنك تدخن ، فهذا يدل علي أنك تحمي نفسك جيداً من أذني الأخرين .
    عند رؤية شخص ما في الحلم يدخن ، يعتمد تفسير الحلم علي علاقاتك بهذا الشخص و مع ذلك فقد يشير إلي نوع من الشقاق أو الخلاف بينهم .
    التدخين في الحلم ، علامة للتوتر و القلق ، غالباً ما يكون تحذير لك و خصوصاً إذا كنت تدخن في الحياة الواقعية .
    عندما يكون دخان السجائر في الحلم أسود ، يتبأ بالمشاكل و الخسائر التي قد تتعرض لها في المستقبل أما إذا كان لون الدخان مشرق ، يدل علي تحقيق نجاح في حياتك و لكن ليس لمدة طويلة .
    عندما تشعر بالتمتع عند التدخين في الحلم ، فهذا يدل علي أنك تشعر بالوحدة في حياتك .
    إذا كنت تدخن في الحلم و لا تدخن في الواقع ، فهذا يعني بأنك تعاني من مشكلة ما في حياتك أما إذا كنت مدخن في الواقع فهذا الحلم علامة علي إستستلامك لمشاكلك .
    إذا كنت تدخن في الحلم في مكان لا يسمح لك به بالتدخين فذلك يدل علي أنك تعاني من المشاكل و تيأس من حلها .
    إذا رأيت أخرين يدخنوا في الحلم و انت لا تدخن ، يشير إلي أنهم سيكونوا مصدر إزعاج بالنسبة لك .
    عندما تدخن في الواقع و تري في الحلم بأنك توقفت عن التدخين فهذا يدل علي أنك سوف تتصدي للبعض المشاكل التي تواجهك و تتغلب عليها بإصرارك و عزيمتك .
    قد يعني التدخين في الحلم أيضاً الإفراط في تناول الطعام أو المزح أو إساءة إستعمال السلطة .



    يشير التدخين في الحلم إلي أن الوقت قد حان للتكون اكثر صدقاً مع نفسك .
    يدل التدخين في الحلم ، علي أنك تكتسب قوة سواء كانت دعم من أحد أصدقاء ام زوجتك أم تولي السلطة .
    عندما تري دخان السجائر في الحلم ، يدل علي أن لديك أمل لبدأ علاقة عاطفية قد إنتهت مرة أخري .
    عندما تري نفسك تشغل سيجارة في الحلم ، يشير إلي حصولك علي وظيفة جديدة تساعدك في تحقيق المزيد من الارباح عندما تري مجموعة من السجائر في الحلم ، فهذا يعني بأن لديك صديق غني .
    إذا رأيت رماد السجائر في الحلم ، يشير إلي أن هناك مشكلة لديك و سوف تختفي بالتدريج من تلقاء نفسها .
    عندما تأخذ سيجارة من أحد الأشخاص في الحلم ، يعني الهزيمة و الصراع مع أحد الأشخاص . أما إذا كنت تري نفسك تشتري السجائر في الحلم يعني أنك سوف تنتصر علي أعدائك .

    تفسير التدخين في الحلم للنابلسي :


    يري النابلسي بأن الدخان في الحلم ، هو هول و عذاب من الله تعالي .
    من رأي بأنه الدخان يمنعه من الرؤية ، يُصاب بالحمي .
    الدخان في الحلم أيضاً هو أذي للناس ، الهم ، الظلم ، العذاب
  2. بواسطة Alforati

    من كتاب تفسير الاحلام للامام علي ع

    4745
  3. بواسطة شـ,ـهـ,ـد

    احسنت اخي العزيز على هذة الاضافة المفيدة شكرا لك وردة
  4. بواسطة ام بنين

    تسلم الايادي
  5. بواسطة شـ,ـهـ,ـد

    ويدك غلاتي
  6. بواسطة Adonai

    شكراا لك