منتديات نبع الفرات

تمت ارشفة منتديات نبع الفرات

المشاركات من الموضوع المنتدى مصخن خخخ

  1. بواسطة محمد القطبي

    بسمك اللهم

    طبعا اني صارلي اكثر من اربعة ايام ماكو واليوم فتحت ساعة 9:30 دقيقة وهسة ساعة4750 هههه شنو السالفة شبي المنتدى:smileys-thinking-70

    أي صح اكيد مصخت ويهربذ ههههههه شوف من ساعة بلتسعة الى ساعة بلخمسة هسة يلة طلعت ونوبة صدك ضحكت (انعلسة)ههههه
    4751
  2. بواسطة محمد القطبي

    Alforati ام بنين rain هدوء الياسمين عاشقة الحرف
  3. بواسطة ام بنين

    :smileys-thinking-70
  4. بواسطة محمد القطبي

    :smileys-thinking-70
  5. بواسطة شـ,ـهـ,ـد

    :4:
  6. بواسطة Rain

    هذا ينطبق عليه المثل الاشياء تأتي متأخره افضل من ان لا تأتي :lmao:
  7. بواسطة Alforati

    فوكاها ..؟؟ هههه
    مو زين اكو واحد يسال عليك :4:
  8. بواسطة محمد القطبي

    :45::4:
  9. بواسطة محمد القطبي

    انتة وحازم تماسيح أريد واحد من السحالي يكول هيج :4:
  10. بواسطة محمد القطبي

    :smileys-happy-71531