منتديات نبع الفرات

تمت ارشفة منتديات نبع الفرات

المشاركات من الموضوع كيف تضبغين حواجبك لنساء

  1. بواسطة محمد القطبي

    [صورة]

    يعتبر الحاجبين من المكوّنات الأساسية في الوجه وهما الرّفيق الملاصق للعينين ويتأثّر كل منهما بشكل الآخر، وقد يكون التغيير في شكلهما أو لونهما السبب في تغير شكل الوجه بشكل عام، ونلاحظ أنه بإعطاء الحاجبين اللون والشكل المناسب للوجه قد يضفي على الوجه لمحة من الجمال والجاذبية.
    إنّ الموضة الدّارجة مؤخراً هي الحواجب السميكة الممتلئة حيث نلاحظ نجمات التلفزيون والسينما يطللن على الشّاشة بحواجب عريضة وجميلة تسرق إنتباه الجمهور والمشاهدين، تعاني الكثير من السّيدات في سبيل الحصول على شكل الحاجبين الذي لا طالما حلمت به، قد يكون الخلل في كونهما فاتحي اللون أو غير سميكين ويحتويان على الكثير من الفراغات التي تؤدّي إلى بهتان في الوجه بشكل عام وعدم بروز الملامح بشكل جذاب، قد يكون الحل برسم الحاجبين وملئ الفراغات فيهما قبل الإنطلاق إلى العمل أو إلى خارج المنزل والذي يستغرق وقتاً جهداً ومالاً.
    نقدّم لكِ سيّدتي طريقة سهلة وفعّالة لصبغ الحاجبين باللون الذي تريدينه موفرة عليكِ عناء وضع مستحضرات التجميل يومياً لترميم الحاجبين وإظهارهما بالشكل المطلوب.
    يمكنك الآن الحصول على حاجبين رائعين في المنزل، ما عليك سوى إتّباع الخطوات التالية :
    1. قومي بإختيار لون الصبغة الذي يتناسب مع بشرتك وينصح بإستخدام لون أفتح من لون الشعر بدرجة أو درجتين حيث أنّ الموضة الدّارجة هذه الأيام هي الحواجب الفاتحة اللون.
    2. حضري خلطة الصبغة كما في صبغة الشعر ولكن بكميات قليلة وذلك نظراً لصغر حجم الحاجبين مقارنة بحجم الشعر.
    3. قومي بغسل وجهك بالماء ونظفي بشرتك جيداً خصوصا منطقة الحاجبين وما حولهما وجففيهما جيداً.
    4. إدهني القليل من مادة الفازلين أو أي كريم للوجه حول حاجبيك ليعمل كطبقة عازلة للصبغة.
    5. قومي برسم الحدود الخارجية لحاجبيك بالشكل الذي ترغبين الحصول عليه بناءاً على شكل الوجه والعينين ولكن دون ملئ الفراغات داخل الحاجب.
    6. قومي بملىء حاجبيك بالصبغة وأتركيهما لمدة من الزمن حسب التعليمات المرفقة في علبة الصبغة.
    7. بعد إنقضاء مدة الإنتظار قومي بإزالة الصبغة بشكل مبدئي بإستخدام المناديل الورقية ثم إغسلي وجهك بالماء البارد والصابون ثم جففي حاجبيك جيداً.
    وبهذا تكونين قد حصلت على حاجبين جميلين حتى بدون وضع المساحيق على وجهك، تدوم صبغة الحواجب غالبا من 5 إلى 6 أسابيع حسب جودة المنتج الذي تستخدمينه وطول المدة الزمنية التي تتركين الصبغة فيها على حاجبيك، يمكنك تكرار العملية كلما شعرتي بحاجتك إلى ذلك، كما ويمكن للسيدات اللواتي لا يرغبن بنمص الحاجبين (تشكيلهما) إستخدام صبغ الحواجب لتشكيلهما والقيام بتشقير الشعر الزائد تحت الحاجبين وسوف يحصلن على نتيجة جيدة ومرضية دون الحاجة للذهاب إلى صالونات التجميل.