منتديات نبع الفرات

تمت ارشفة منتديات نبع الفرات

المشاركات من الموضوع أحداث قادمة من الزواج قسمة ونصيب..زواج انوكال ومنى

  1. بواسطة Adonai

    احداث قادمة من الزواج قسمة ونصيب
    لسة اسبوعان او ثلاثة على الاحداث
    احداث زواج انوكال و منى





    منى تصعد الى القطار . منى تعطي انوكال السلسلة. لكن منى تقرر العودة الى حفل الزفاف، أنوكال يقول ان القطار عم يسرع ومن المستحيل النزول هلا. منى تفزع وتحاول القفز من القطار لكن انوكال يوقفها. انوكال يوعد منى انه سوف ياخذها الى منزلها. سويتي تبحث عن منى عندما يصل العريس واهله .أنوكال ومنى يحاولون ان يسحبو سلسلة الطوارئ لوقف القطار، لكنهم لايقدرون. ويقول أنوكال لمنى أنها سوف تنزل في المحطة التالية. ولكنها تصدم عندما تعلم ان المحطة القادمة تبعد سبع ساعات. سويتي تفزع لان منى ليس في غرفتها .سويتي تقول ل فيمي ان منى ليست في المنزل .منى تبكي وتقول ل أنوكال ان ياخذها الى المنزل .أنوكال يوعد منى. ترحب فيمي ب غولدي بالطريقة التقليدية . وامريت وساتنام يسألون فيمي لماذا انتي قلقة. فيمي تحاول أن تكذب لكن سويتي تقول ل ساتنام أن مني ليست في المنزل. وغولدي يسمعهم. ساتنام وغولدي يذهبون الى منزل انوكال. والجدة توقف ساتنام وتقول له ان منى لا تختبئ في منزلهم. كالبيش يسمح لهم بالحبث في المنزل عن منى .

    ساتنام يفقد أعصابه ويتهم أنوكال ان هرب مع منى. أنه يهدد أن تكون ممتنة كما أنه لا اشتكى إلى الشرطة ضد أنوكالب .بهارتي تدافع عن أنوكال وتلوم منى. عندما ساتنام يتكلم بوقاحة مع الجدة، كالبيش يطلب منه أن يغادر فورا. غولدي يهدد بهارتي وكالبيش. بهارتي تحاول التكلم مع انوكال عبر الهاتف لكنه لايجيب. غولدي غاضب يقول لجميع أنه منى قد هربت. دارجي بشعر بصدمة. وفي نفس الوقت منى تفكر ب عائلتها. عمت غولدي تذل ساتنام أمام الجميع .وايضا تسخر من سويتي. عندما يحاول غورنام الدفاع عن منى، يقول له ساتنام ان يصمت .يعلن ساتنام انه سوف يقتل منى. غولدي يرفض المغادرة لكن عمته تطلب منه أن يأتي معها. لكنه يقول أنه رح ينتظر منى الى ان تعود. أنوكال يبحث عن هاتفة لكنه لا يلاقيه. أنوكال ومنى ينزلون من القطار في المحطة التالية. ويصدمون عندما يعلمون ان عليهم الانتظار حتى الصباح للحاق ، بالقطار ، القادم ، إلى دلهي .

    انوكال يقرر اتخاذ منى الى منزلها عن الطريق البري. منى تخشئ ردود فعل عائلتها وتقرر عدم الرجوع .لكن انوكال يقنعها .وفي وقت لاحق الجميع بصدمة عندما يرون منى و انوكال يعودون. ساتنام غاضب ويحاول ان يضرب انوكال لكن بهارتي توقفه. فيمي تظرب منى كف وتسأل لماذا فعلت هكذا. منى تطلب من الجميع ان يغفرون لها. غولدي يسخر من منى أمام الجميع. أنوكال يغضب. غولدي يهدد برمي أنوكال وأسرته إلى خارج دلهي. وبهارتي تاخذ أنوكال بعيدا. غورنام ياخذها لمنى المنزل. منى تنهار أمام فيمي، وتحاول أن تشرح أن أنها فقط ذهب إلى محطة القطارات لإعطائه السلسلة. تقول فيمي لمنى أن المجتمع لن يصدقها وسوف يقولون لها أنها أمضت ليلة مع صبي. تسأل الجدة أنوكال كيف انتهى به الأمر مع منى. كالافاتي تجلب لمنزل كاران ينزف دم .

    وتقول أن كاران تعرض للضرب من بعض الصبيان عندما تحدثو بإساءة عن منى. منى تقع تحت اقدام دارجي وتتوسل إليه أن يغفر لها. منى تقول له أنها على استعداد لتقبل أي عقاب .دارجي يأخذ منى إلى منزل أنوكال. يقول دراجي ل بهارتي أن السبيل الوحيد لإنقاذ الوضع هو ان يتزوج انوكال ومنى .وجميع عائلة مصدومين عند سماع كلمات دارجي. ومع ذلك، الجدة ترفض الزواج وتقول أن أنوكال لا يمكن ان يدفع ثمن خطأ منى. فيمي تحاول إقناع بهارتي أن هذا الزواج سوف يحفظ كل من الأسرتين من الاذلال. دارجي يقول ل بهارتي أن تفكر كأمه ل انوكال ولكن بهارتي تقول أنها لن تسمح ل أنوكال بالزواج من منى بأي ثمن. باجوجي يترك القرار ل بهارتي. وبهارتي توافق على ان يتزوجو انوكال و منى. دارجي وفيمي يشكرون بهارتي لانها وافقت. دارجي يطلب من باجوجي ان يتم حفل الزفاف قريبا. بهارتي تقول أن تريدون ان يتزوج أنوكال يجب ان تجري طقوس الزواج وفقا لتقاليدها. دارجي يوافق. والجدة تتساءل كيف ان بهارتي وافقت على الزواج انوكال من منى .

    تقول فيمي ل منى أنها سعيدة لأن زواجها مع غولدي لم يحدث، وأن أنوكال يحبها كثيرا. منى سعيدة للغاية، وتقرر أن تقول ل أنوكال انها تحبه. بهارتي وأسرتها مشغولة باستعدادات لزواج أنوكال. ومع ذلك، تقول بهارتي ل أنوكال أن منى لا تحبه لكنها تريد ل أنقاذ نفسها من كلام الناس .ويتساءل نفسه أنوكال إذا منى تحبه فعلا. سويتي تصدمة عندما تقول لها امريت ان منى سوف تتزوج من انوكال. منى على وشك دخول منزل غاندي للمرة الأولى، لكن بهارتي توقفها عند الباب. . منى تفقد توازنها وعلى وشك ايقاع الوعاع الذي تحمله فوق راسها وتقع احدى الحلويات من الوعاء لكن انوكال ياتي ويمسكها. بهارتي ترحب ب منى عندما تدخل منزلهم. بهارتي تعطي سوار ل منى وتطلب منها أن تأخذ الرعاية منه، وتقول أنه تم تناقله من جيل إلى آخر. منى توعد بهارتي انها ستحافظ عليه. بهارتي والآخرين التمتع بحفل. يحصل انوكال في حالة سكر. أنوكال يذهب إلى لرؤية منى، ويفقد وعيه .العمة رانو تسخر من بهارتي وتقول أن أنوكال وقح وغير مسؤول.بهارتي تغضب جدا من انوكال. وفي وقت لاحق رانو وساتنام يرفضون ارتداء الملابس التقليدية المرسلة من عائلة بهارتي .

    دارجي يحاول جهده لجعلهم يفهمون أن ينبغي أن يقبلوا بثقافتهم والتقاليد. يقول الكاهن للأسرة بهارتي ان حضور حفل زفاف أنوكال و منى في اليوم التالي. وفي اليوم التالي ترحب فيمي أنوكال وأسرته عند وصولهم إلى مكان ل لزواج. وتبدأ مراسم زواج انوكال ومنى في تقليد البنجابية السيخية .ويقومو بحميع الطقوس السيخية. لسه الطقوس الهندوسية. بهارتي ترى أن فيمي وسويتي غير قادران على مساعدة منى في ارتداء الساري. وتساعد بهارتي منى في ارتداء الساري والاساور. مني تصل إلى حفل زفاف .منى وانوكال على وشك ان يقومو بطقوس الزواج لكن منى يغمى عليها. والجميع يصدم. أنوكال يكتشف أن مني قد أغمي عليه كما أنها ترتدي الساور وهو ضيق جدا. بهارتي تدرك الخطأ وتعترف بأنها من ساعدت منى في ارتداء الاساور. الجميع بالارتياح عندما منى تستعيد وعيها .وانوكال و منى يقومو بجميع طقوس الزواج الغوجاراتية . وانوكال و منى يتزوجون .

    والمزيد من الأحداث المشوقة تابعوها .

    هل سيعود غولدي لانتقام من منى وانوكال في الحلقات القادمة .
  2. بواسطة مرتجى العامري

    شكرا جزيلا لك على النقل
  3. بواسطة Adonai

    نورت مرتجى