منتديات نبع الفرات

تمت ارشفة منتديات نبع الفرات

المشاركات من الموضوع ملخص الغد من الزواج قسمه ونصيب حلقه 16 حلقه يوم الثلاثاء

  1. بواسطة Adonai

    ملخص الغد من الزواج قسمه ونصيب

    منى تطلب من غولدي أن يرجع لها السي دي لكنه لايصغي الى منى .ويأتي أنوكال، و غولدي وانوكال في لحظة متوترة علشان السي دي ولكن غولدي أخيرا يعطي السي دي ل انوكال. غولدي يهدد أنوكال ويتركهم ويذهب. ومرى اخرى انوكال يعطي السي دي لمنى، ومنى تضعه لاستماع له وتضع السماعة في اذنها، أنوكال يرى منى تأتي اليه وتقول له انها قد سمعت كل مافي السي دي الا انه كان يتخيل. وفي نفس الوقت تاتي سويتي وتقول لها ان الحفل قد بدأ ومنى تترك السي دي وتذهب مع سويتي .

    انوكال لسة عم يتخيل لكنه يصدم عندما تأتي أليه فارتيكا، و تقول له أنه قد بدأ الحفل خطوبة منى وغولدي. وبعد ذلك سويتي تأتي وتقوم بوضع السي دي الذي اعترف فيه انوكال بحبه لمنى، من دون ان تعلم وتضن انه سي دي اغاني. كالبيش وبهارتي والأسرة يباركون ل غولدي ومنى، كما انهم على وشك مغادرى منزل عائلة بيدي وفي نفس الوقت سويتي تقوم بتشغيل السي دي والجميع يصدم عندما يبدأ انوكال التكلم عبر السي دي ويعترف بحبه لمنى عبر السي دي والجميع في صدمة. ساتنام وغولدي غاضبون جدا و بهارتي مصدومة .منى تأتي وتسأل انوكال اذا كان الكلام الذي في السي دي صيحيح .وانوكال يعترف إلى منى أنه يحبها لكن منى تصفع انوكال .

    يحاول أنوكال ان يشرح لها لكنه تقول له ان يخرج من المنزل، انوكال وعائلته يخرجون. وبعد ذلك منى تقول ل ساتنام أنها لا تعلم عن أي شيء. وعمته ل غولدي غاضبة وتقول أنها كان لديها آمال كبيرة من عائلة بيدي، ولكن بعد رؤية سلوك منى، وتقول انها بدأت تشكك في سويتي. وتقول ايضا انها لم تسمح ل غولدي للزواج من فتاة منحرفة، وتاخذ غولدي وتذهب. سويتي تشعر بالاهانه وتذهب. ساتنام يحاول ايقاف عمته وعمه ل غولدي. منى تحاول التحدث إلى فيمي لكن فيمي تقول بوقاحة أن منى لو كانو ماتو افضل من جلب وصمة عار لأسرة. ساتنام يغضب جدا عندما يحاول غورنام التحدث باسم منى. وبعد ذلك منى تجلس في غرفتها وتبكي وتقول لنفسها أنها لم تفعل أي شيء خاطئ .
    بهارتي منزعجه كتير بعد الحادث الي صار مساء. كالبيش يقول لبهارتي ان لازم يحكي مع انوكال. انوكال سمع حديثهم ، وبهارتي قالت انها سوف مانتحدث أبدا معه مرة أخرى. . انوكال مستاء جدا وحزين. وفي صباح يوم التالي سويتي تحكي ل اعمريت مخاوفها حول بارميت.. سويتي تقول ل أعمريت أنه بارميت عاد من لندن، ولا يتصل بها . فيمي تأتي تبحث عن منى وسويتي تغضب على فيمي جدا. فيمي تذهب إلى غرفة منى وتشوف منى تبكي. فيمي تشعر بسيئة للغاية سانتام وكاران يعودون من بيت غولدي . ويقول كاران أنه سانتام توسل اليهم ويقول ابوه لغولدي صفع سانتام، . الجميع ينصدمون. سويتي نسأل عن ردود الفعل ل بارميت في الحادث. كاران يقول أن بارميت أيضا لم يقل اي شي، سويتي تبكي وتتهم منى بكسر زواجها . منى تعتذر من سويتي ويذكرها أن تحب بلدها، وأنها لن ترغب سوء لشقيقتها الخاصة. سويتي لن، تغفر منى ، وتلوم لها بالانانية وتهرب. ومنى تبكي

    بهارتي تسمع الناس يحكون عن الحادث يلي صار امس. ويضيف كلفاتي تاتي وهي كمان تحكي معهم عن الحادث. ايه وكلفاتي يتخانقوا لكن بهارتي توقفهم. انوكال يعتذر من بهارتي للحادث الي صار. جورنام يقول لسويتي اعمريت ان لايلوموا منى هي مالها ذنب . دارجي يشعر بالقلق من ان حياة سويتي ومنى قد تكون مدمرة. غولدي يأتي ويعتذر من دارجي لسلوك عمته وعمه. يقول لسانتام انه يرغب في الزواج لمنى . انوكال وبهارتي ياتون إلى المنزل بيدي. تقول لهم أنها جابت انوكال الاعتذار لهم. سانتام يخبرها أنه لا حاجة لذلك، ولكن غولدي يقول انوكال يجب ان يعتذر. انوكال يقول الجميع أنه كان خطأه ومنى مالها ذنب . انوكال يقول لمنى أنه يشعر بالأسف ولايغفر لنفسه أبدا إذا كان أي وقت يسبب الألم لمنى. جورنام يشيد انوكال لشجاعته للاعتذار للجميع. . غولدي يقول لمنى أنها أ تختار تريد غولدي أو تريد الصداقة مع انوكال . منى تقول ل غولدي أنها لن تريد انوكال
  2. بواسطة مرتجى العامري

    شكرا جزيلا لك ع الملخص
  3. بواسطة Adonai

    نورت مرتجى