منتديات نبع الفرات

تمت ارشفة منتديات نبع الفرات

المشاركات من الموضوع الرسم على الأرصفة له رونق خاص

  1. بواسطة Adonai

    الفنون جنون.. هذا ما يقوله المثل، وهو ما يمتثل دائما بشكل حى فى فن الشارع، وفى مجموعة جديدة من الصور نشرها موقع "9gag"، تألق الرسامون فى استغلال الأرضيات والأرصفة لرسم تفاصيل مبهرة.


    [صورة]
    الرسم على الأرضيات


    الفنانون استخدموا عناصر طبيعية موجودة فى الشوارع بالفعل وبنوا رسومهما عليها لتعطى إحساسا أكبر بالواقعية.


    [صورة]
    الفن


    وعن طريق تعبيرات الرسومات والعناصر الموجودة بالفعل فى الشارع خرجت الرسومات مبهرة وفنية بشكل أفضل من العديد من الأعمال الموضوعة فى المعارض الشهيرة.


    [صورة]
    فن الرسم على الأرصفة


    شمل التقرير المصور رسومات لفنانيين مع معظم أنحاء العالم، أبدع كل منهم بطريقته الخاصة، وفى الوقت الذى أبرز الموقع أسماء بعض الفنانيين المشهورين بتلك الرسومات مثل ديفيد زين من ولاية ميتشجن الأمريكية، كانت بعض الرسومات غير معروفة الهوية ورغم إبداعها إلى أن أصحابها ظلوا مجهولين ولم يوقعوا حتى بأسمائهم بجوار الرسومات.


    [صورة]
    رسومات الأرض



    [صورة]
    رسومات مبهرة



    [صورة]
    رسومات
  2. بواسطة شـ,ـهـ,ـد

    جميل جدا