منتديات نبع الفرات

تمت ارشفة منتديات نبع الفرات

المشاركات من الموضوع «أسبوع الساعات، دبي» يكشف عن الاختيارات الأولية الرسمية المتنافسة

  1. بواسطة Adonai

    «أسبوع الساعات، دبي» يكشف عن الاختيارات الأولية الرسمية المتنافسة على «جائزة جنيف الكبرى للساعات الفخمة 2015»
    [صورة]

    تفخر مجموعة «أحمد صدّيقي وأولاده»، الموزع الأبرز لأكبر مجموعة من الساعات الفاخرة في الشرق الاوسط، أن تقدِّم عبر شراكة مع «جائزة جنيف الكبرى للساعات الفخمة» الاختيارات الأولية الرسمية لهذا العام من الساعات الفاخرة المشاركة في معرض «جائزة جنيف الكبرى للساعات الفخمة» وذلك ضمن فعاليات الدورة الأولى من «أسبوع الساعات، دبي» في الفترة بين 18-22 أكتوبر في مركز دبي المالي العالمي.

    وتجمع «جائزة جنيف الكبرى للساعات الفخمة» مرة أخرى في دورتها الخامسة عشرة أهم الأسماء في عالم صناعة الساعات من أصغر العلامات التجارية الفاخرة حتى أكبرها وأكثرها شهرةً ممن سيعرضون أحدث إبداعاتهم ضمن أجواء مليئة بروح الوحدة والانسجام.
    [صورة]


    Chopard Happy Fish

    وتحط المجموعة الأولية الرسمية المكونة من 72 ساعة فخمة رحالها في دبي في قبل إتمام جولتها العالمية التي تنتهي في مدينة جنيف السويسرية حيث سيتم هناك إعلان أسماء الفائزين يوم 29 أكتوبر القادم.

    وتتنافس هذه التحف المبدعة للفوز بواحدة من 16 جائزة موزعة على فئات مختلفة إلى جانب الجائزة الكبرى «العقرب الذهبي». واختيرت القائمة الأولية الرسمية من قبل هيئة تحكيم «جائزة جنيف الكبرى للساعات الفخمة» برئاسة أوريل باكس، وتضم اللجنة 25 خبيراً دولياً معروفاً في صناعة الساعات الفاخرة. وكان لافتاً هذا العام انضمام الفنانين والموسيقيَّين ديتر ماير (فرقة Yello) وإيريك سنجر (فرقة Kiss) المعروفين بشغفهما باقتناء الساعات الفخمة إلى لجنة التحكيم المرموقة لإبداء رأييهما في الجوانب الإبداعية للساعات المتنافسة.
    [صورة]


    Harry Winston Premier Precious Butterfly

    وبهذه المناسبة، قالت مليكا يزدجردي، مديرة ومنظِّمة «أسبوع الساعات، دبي 2015»: "بعد النجاح الهائل الذي حققه معرض جائزة جنيف الكبرى للساعات الفخمة في دبي عام 2013، وكان الأول من نوعه، لمسنا اهتماماً كبيراً بين كبار المقتنين والمقتنين الناشئين بالدولة والمنطقة لمشاهدة الساعات المتنافسة على الجوائز الرفيعة لعام 2015 لما تمثله من تحف تجسِّد البراعة الابتكارية والخلاَّقة لنخبة النخبة من أشهر دُور صناعة الساعات الفاخرة في العالم. ويؤكد معرض جائزة جنيف الكبرى للساعات الفخمة بدبي الأهمية المتنامية لمنطقة الشرق الأوسط في هذا المضمار".
    [صورة]


    Hermès Slim Koma Kurabé
    يُذكر أن هذه الساعات الفريدة التي اختيرت ضمن القائمة الأولية الرسمية ستحطُّ الرِّحال مع معرض «جائزة جنيف الكبرى للساعات الفخمة» في هونغ كونغ وسول ودبي ولندن. وعند عودتها إلى جنيف، عاصمة صناعة الساعات الفاخرة في العالم، ستُعرض خلال الفترة من 27 أكتوبر إلى 4 نوفمبر في مركز Cité du Temps الواقع في قلب جنيف والذي يحتضن الاختيارات الأولية الرسمية للجائزة منذ أربعة أعوام. وستُعلن جوائز عام 2015 في 29 أكتوبر في حفل يُقام بدار الأوبرا Grand Théâtre de Genève، على أن تكون المحطة الأخيرة للساعات الستة عشرة الفائزة بالدورة الخامسة عشرة من «جائزة جنيف الكبرى للساعات الفخمة» العاصمة البريطانية لندن حيث تُعرض خلال الفترة بين 12-14 نوفمبر 2015 ضمن معرض SalonQP.
    [صورة]

    منقول
  2. بواسطة حسن الياسري

    رؤؤؤؤعة ساعات رائعة