منتديات نبع الفرات

تمت ارشفة منتديات نبع الفرات

المشاركات من الموضوع صور: ميسي يقود برشلونة لتحقيق فوز صعب على أتلتيكو

  1. بواسطة Adonai

    صور: ميسي يقود برشلونة لتحقيق فوز صعب على أتلتيكو
    [صورة]
    نجح فريق البلوغرانا برشلونة في تحقيق فوز صعب على حساب أتلتيكو مدريد في الفيسنتي كالديرون ، حيث تغلب عليه بهدفين مقابل هدف .
    وبدأ برشلونة اللقاء مسيطرا منذ البداية وتغاضى الحكم في الدقيقة الخامسة عن احتساب ركلة جزاء لصالحه بعد لمسة يد واضحة من مدافعه .
    وفي الدقيقة 14 سدد راكيتيتش كرة قوية كادت تسكن الشباك لولا براعة أوبلاك حارس الاتلتيكو الذي أبعد الكرة ببراعة بيديه ليواصل الحفاظ على نظافة شباكه ويحرم برشلونة من هدف محقق كاد يتقدم به .
    وفي الدقيقة 16 ومن هجمة مرتدة كاد توريس يسجل التقدم للروخي بلانكوس لولا أنه سدد الكرة بقوة فوق الشباك .
    وفي الدقيقة 24 تعرض توماس فيرمالين مدافع برشلونة لاصابة أجبرته على مغادرة الملعب وعدم اكمال اللقاء ، حيث بدا متألما بشدة ليجبر انريكي على أن يخرجه ويدفع بجيرمي ماتيو بدلا منه .
    وفي الدقيقة 25 ضاعت فرصة هدف محققعلى برشلونة بعد عرضية راكيتيتش من ركنية والتي حاول أن يبعدها الدفاع ولكن الكرة أتت امام سواريز الذي سددها مباشرة الا ان العارضة صدت تسديدته وحرمته من التسجيل .
    وفي الدقيقة 35 اهدر البرازيلي نيمار جونيور مهاجم برشلونة فرصة هدف محقق بعد انفراد من سواريز والذي أعطاه الكرة ليجد نيمار نفسه أمام الشباك إلا انه تأخر في تسديد الكرة لينجح الدفاع في الوقوف أمامه ويمنعه من وضعها في الشباك لينتهي الشوط على التعادل السلبي 0-0 .
    وفي الشوط الثاني دخل أتلتيكو بقوة وضغط على دفاع برشلونة وفي الدقيقة 51 نجح نجمه الاسباني فيرناندو توريس في وضع الهدف الاول لصالح فريقه بعد خطأ من الدفاع ليسدد مباشرة في المرمى وتسكن كرته الشباك ويمنح الاتلتيكو التقدم بهدف مقابل لاشيء .
    في الدقيقة 54 احتسب الحكم خطأ لبرشلونة بالقرب من المنطقة وتقدم نجم الفريق الدولي البرازيلي نيمار جونيور ليسدد الكرة ويضعها في الشباك ببراعة مانحا التعادل لبرشلونة سريعا لتعود المباراة لما بدأت عليه ولكن بالتعادل الايجابي .
    في الدقيقة 60 من عمر قمة ملعب الفيسنتي كالديرون بين برشلونة وأتلتيكو مدريد أجرى المدرب الاسباني لويس انريكي تبديله الثاني في اللقاء حيث أدخل النجم الارجنتيني ليونيل ميسي آملا في تسجيل الهدف الثاني والتقدم في اللقاء وأخرج ايفان راكيتيتش .
    وفي الدقيقة 65 اهدر ميسي فرصة الهدف الثاني بعدما سدد الكرة بجوار الشباك ، وفي الدقيقة 77 نجح ليونيل ميسي نجم برشلونة في منح التقدم للفريق للمرة الاولى في اللقاء بعدما سجل الهدف الثاني لفريقه بطريقة رائعة ليتقدم برشلونة بهدفين مقابل هدف .
    وفي الدقيقة 78 مرر ميسي كرة جميلة لزميله في الهجوم لويس سواريز والذي كان امام فرصة واضحة للتسجيل إلا أنه سدد الكرة برعونة لتصطدم في اوبلاك وتضيع على برشلونة فرصة تأمين النتيجة بهدف آخر .
    وفي الدقيقة 88 احتسب الحكم خطأ لصالح ميسي بالقرب من المنطقة بعدما مسك مدافع الروخي بلانكوس ميسي من قميصه ليتقدم النجم الارجنتيني ويسدد الكرة ولكنها مرت بعيدة عن المرمى لينتهي اللقاء على فوز برشلونة بهدفين مقابل هدف .

    [صورة][صورة]
  2. بواسطة مرتجى العامري

    شكرا جزيلا لك على التقرير