منتديات نبع الفرات

تمت ارشفة منتديات نبع الفرات

المشاركات من الموضوع ملخص الحلقة 14 من مسلسل فدية الجزء التاني

  1. بواسطة Adonai

    ملخص الحلقة 14 من فدية الجزء التانى


    رجال ساندرا يجلبون الصحفي الذي كتب عن تصرف سيندورا مع
    انيس بوحشية في الجريدة ونشر لها صورها.. سيندورا تامر الرجال بقطع يد الصحفي الذي يكتب بها ويفعلون ذلك بالفعل
    سيندورا تبتسم وتقول ان هذا مصير كل من يقف في طريقها !!
    عمار وديفيا يتجولون في الشارع
    عندما يبصق عمار على الطريق، ديفيا وديفيا تقول لعمار انها تريد ساري جديد وعمار لا يرد عليها لانه يتناول ورقة تنبول.. ديفيا تأمره بان يتحدث لها فيكب التنبول من فمه في الشارع!! ديفيا مصدومة وتقول له كيف يفعل هذا السلوك السئ وعمار يطلب منها ان تصمت...ديفيا تقول له انها لن تتحرك من مكانها حتي يعدها بانه لن يفعل ذلك مرة اخري.. عمار يعدها بذلك.. ، حيث تلزم عمار. من ناحية أخرى، يواصل الرجال ساندرا لتتبع ديفيا. عمار وعائلته الحصول على استعداد للخروج مع ديفيا وبينديا. الجميع يشعر بصدمة لرؤية بيندييا اللباس مثل فتاة المدينة. عمار يسخر منها، بيندييا تذهب بعيداً. ومن ناحية أخرى، من ناحية اخري سيمرات يأتي ويخبر سيندورا انه سيذهب ليجلب ديفيا من بناريس.. سيندورا تعطيه ظرف يوجد به استدعاء من المحكمة لانه قام بصيد حيوان مهدد بالانقراض ولا يمكنه الخروج من ديلهي الان!!. سيندورا تؤكد له أنه سوف يصيب أي ضرر له ولكن يجب أن لا يترك بناريس. تبلغ ساندرا سيندورا أن جميع السياح سوف يحضر ون احتفالية 'مها بوجا' سيعقد في بنارس عمار سيأتي بالتأكيد لذلك. وتقول سيندورا أنها سوف تعرف بالليل القادم ما إذا كانوا حقاً ساهر وفدية أو شخص آخر. وفي اليوم التالي عمار يجلب هدية لديفيا (زي هندي) ويطلب لها بارتداء الحجاب 'بوجا مها'. ثم عمار يرى بينديا ويطلب لها لا لتغيير نفسها لأنها لطيفة أنها مجرد وسيلة. يسر بينديا ولكن عندما يرى ديفيا في الزى الذى احضرة ياه، أنه يطري لها. بينديا تشعر سيئة، وتذهب بعيداً. في المعبد، والكاهن يضع اكاليل حول ديفيا وعمار ولكن ديفيا التبادلات لهم. ثم تذكر عمار الزواج فيديا في بلده الحياة الماضية!
    هو فاجأ ببينديا هى أيضا في المعبد لرؤية هذا وهكذا هي الأخرى. بيندييا غاضبه من ديفيا. إعلام الكاهن ديفيا أن تبادل باقات الزهور يعني هي متزوجة من عمار الآن! وتقول ديفيا أن أخذت إكليل لامار فقط لأنها تحب الورد. ديفيا تقول أن الحب مهم في زواج، وقالت أنها لا تؤمن بمثل هذه الطقوس سطحية. عمار يلعب أيضا إلى أسفل في الحادث. ديفيا تعتذر للجميع وهو تخفيف بينديا. الرجال ساندرا في إطلاق النار على أشرطة الفيديو عمار وديفيا. ديفيا تخرج من المعبد ويروها رجال ساندرا ويتصلون بها. سيندورا تسأل الرجل لإرسال الصور الفوتوغرافية لجميع الناس في جميع أنحاء ديفيا لها. ومن ناحية أخرى، عندما يحصل قلق عمار يتساءل اين اختفت ديفيا، بينديا تغضب وتذهب إلى كسر الطوق في ديفيا حوله لكنه يحذر ها لا تلمسه ولا تلمس ديفيا ايضا لها ليتحدث المرضى عن ديفيا. ومن ناحية أخرى، تبلغ سيندورا الأسرة أنها 'هولي' في اليوم التالي، وقالت أنها قد رتبت لطرف حيث أنها يجب أن تذهب إلى السوق مع مروة وساندرا وهيما وتطلب من كامنا ان تبقي لكي ترعي سيمرات عندما يعود من العمل وكامنا توافق ومروة مستاءة! . . هيما تؤكد لها أن كامنا سوف تبقى في المنزل. مروة تقدم البقاء مرة أخرى ولكن سيندورا تصر على أنها تأتي معها. عمار يحدث نفسه ويتسآءل لماذا يفكر ب ديفيا طوال الوقت ويهتم لأمرها.. فيدخل تشنيتو ويجيب ويقول لانك وقعت في حبها في وقت لاحق، عندما تذهب ديفيا لاستدعاء عمار لتناول العشاء، وتبدأ تمطر لكن عمار يتمتع بالحصول على منقوع. أنه يسحب ديفيا أيضا وحتى أنها تتمتع الأمطار. سوار ديفيا ليحصل عالقاً في الفرقة المعصم لامار، ويشير إلى صور ضبابية لحادث مماثل.
    ثم تناديهم والدة عمار وتسألهم لماذا هما مبتلين بالكامل فيخبرها عمار انهما كانا تحت المطر.. . في وقت لاحق، في وقت لاحق ام عمار تذهب وتسأله اذا كان هناك شئ بينه وبين ديفيا وعمار ينكر ذلك يؤكد لها أنه لا يوجد شيء. ومع ذلك، يقول لها أنه كلما كان يراها ديفيا، تشير إلى صور ضبابية لبعض في الماضي حوادث ويشعر أنه قد يعرف ديفيا من فترة طويلة أو ولادة سابقة. أم عمار تطلب منه أن يعد لها لا للحصول على مقربة من ديفيا لكن يمشي بعيداً. أم لامار لاحقاً تذكر زوجها والدة عمار تخبر زوجها انها قلقة علي عمار وتذكره بتنبؤ الحكيم عندما قال ان عمار ولد للقيام بمهمة معينة فقط وانه سوف يغادر البيت عندما يكبر.. وتقول له انها تشعر انه سوف يغادر مع تلك الفتاة!! والد عمار متعجب..!
    في وقت لاحق عمار يجلس ويفكر ب ديفيا ويكتشف ان العين التي رسمها هي عين ديفيا!!
    من ناحية أخرى، عمار لا يمكن الخروج من ديفيا عقله ويتساءل بصوت عال إذا كان حقاً قد انخفض في الحب مع ديفيا. بينديا تسمع هذا الكلام ومحطمة.
    الوقت نفسه، يعود سامرات الى البيت وينادي بكل مساعدة حد يجيب له . المشروبات، ويذهب البحث عنها. أنه يرى كامنا تخرج من الحمام وتجفيف شعرها. سامرات يفترض أن كامنا قد تركت عمدا لها باب الغرفة مفتوح بالنسبة له، حيث يذهب داخل. ومن ثم، راجيف يأتي ويطلب سامرات ما يفعله في الغرفة في كامنا . كامنا تشعر بالدهشة لرؤية راجيف وسامرات. في وقت لاحق يحذر راجيف سامرات لا تجرؤ على تكرار مثل هذه الأفعال لأنه كأب أنه لن يتسامح مع ذلك. وفي الوقت نفسه، بينديا تأتي وتجلب بعض الحلويات للعائلة وتدخل غرفة ديفيا لتعطيها ايضا.. وتتذكر انها وضعت سم في الحلوي الخاصة بديفيا.. ديفيا تمسك بالحلوي لتتناولها وبينديا قلقة...
    تري ماذا سيحدث لديفيا ؟
  2. بواسطة مرتجى العامري

    شكرا جزيلا لك على الطرح