منتديات نبع الفرات

تمت ارشفة منتديات نبع الفرات

المشاركات من الموضوع ملخص الحلقه 15 من مسلسل فديه2

  1. بواسطة Adonai

    ملخص الحلقه ال15 من فديه2


    عمار يعتذر لديفيا بل أنها يضحك قبالة هذه المسألة قائلا أنه مخمورا. ومع ذلك، بينديا أذى بالغ ههههههههههههههه. ويبدأ المطر وغسله الحصول على الألوان لكن تشينتو يشير إلى قمر اللون على جبهته ديفيا التي لا تمحى! ومن ناحية أخرى، يحاول راجيف الاتصال بسامرات ولكن أنه لا يجيب. ويقول راجيف مروه أنه قلق على كامنا لأنها لا تدرك أن سامرات يضحك عليها ولا يحبها. من ناحية أخرى، تشينتو يتحدى عمار على الاعتراف بمشاعره إلى ديفيا، حتى عمار يقبل عليه. عمار يرتفع إلى ديفيا، ويقول أنه في الحب. ثم يسقط على كتفيها ويمر. وتبدأ بينديا البكاء. وفي الوقت نفسه، يحاول سامرات الحميمة مع كامنا لكن تقول أنه من الخطأ أن تفعل ذلك قبل الزواج. سامرات يتظاهر بأنها أذى ويتهم لها لا يثق به. وقال أنه يمشي بعيداً وصرخات كامنا. وبعد فترة من الوقت، عمار يحصل الرصين وتذكر كل ما حدث خلال الاحتفالات 'هولي'. عمار أعجز عن الحماقة ويذهب للاعتذار لديفيا. أنه يسمع ديفيا أخبرت والدتها التي قالت أنها يجب أن تعود إلى دلهي، حيث أنه يفترض أنها مفاجأة معه. وفي الوقت نفسه، الرجال ساندرا تأتي قرب منزل عمار في وانقر فوق صور ديفيا لكن غير قادر على انقر فوق الصورة لامار. وأخيراً تمكنوا من انقر فوق صورة فوتوغرافية له ولكن وجهة مغطى بالألوان!
    وحطمت بينديا أن عمار لا يحبها، ومجرد لا يهتمون لها من الوقت ديفيا قد دخلت حياته، حيث أنها تقرر أن تقتل نفسها. وفي الوقت نفسه، سامرات وكامنا العودة إلى ديارهم وإشعارات ساندرا خلاف بينهما. ويقول راجيف كامنا أنه يأمل في أن فعلته لا شيء أن لم يكن على حق. كامنا مذنبه عن إيذاء المشاعر في سامرات. من ناحية أخرى، سامرات بإعلام صديق له على الهاتف التي لا تعطي كامنا في ولكن يؤكد أنه صديق له أنه سوف يسير الفريسة في فخ له!كامنا تذهب للتحدث معه إلا أنه فرش لها جانبا. سيندورا تتسأل ساندرا لمشاهدة المباراة سامرات يلعب مع كامنا، وتفخر نفسها نظراً لأنها قد ترعرعت سامرات وأنه سوف تحصل بالتأكيد على ما يريد! وفي الوقت نفسه، بينديا تذهب إلى القفز في النهر ولكن ديفيا توقف لها. وتتهم بينديا لها لتخريب حياتها! وتؤكد ديفيا بينديا أن عمار فقط صديق، حيث أنها تطلب ديفيا أقسم بالرب شامبهوناث أن أنها لا تحب عمار. ومع ذلك، ديفيا ليست قادرة. بينديا تقول أنها شهدت الحب بالنسبة لها في عيون لقمر وأنه سوف الحب فقط لها حتى لو أنها تذهب بعيداً. ديفيا تؤكد لها أن عمار ينسى لها. وفي الوقت نفسه، كامنا تذهب إلى 'المنزل' للأطفال للتبرع بشيك وكما خططت لها سيندورا، سامرات يذهب لجلبها. من ناحية أخرى، يبلغ ديفيا عمار أنه سوف تغادر إلى دلهي في الوقت لاحق. ديفيا تخبر والدتها أن الوقت الذي تقضيه معهم كانت أسعد لحظات حياتها. ومع ذلك، تشعر بصدمة عمار.
    ديفا مشغوله لتعبئة اغرادها عندما تسأل عمار لها ما إذا كان يجب أن تغادر. وفي الوقت نفسه، كامنا تحاول إقناع سامرات في السيارة كانت قد طرحت مع القيم المحافظة، ويطرح منه أن لا يشعر باستياء لأنه حتى تحب له ما كثير يحب لها. يبدأ في صب ثم. ومن ناحية أخرى، تعطي ساندرا الصور بالنقر فوق لها الرجال في بنارس. سيندورا ترى صورة لعمار، وتدرك أنه هو في الواقع ساهر! ساندرا تقول أن الوجه لعمار مغطى باللون وتؤكد سيندورا أن الموتى لا تأتي مرة أخرى على قيد الحياة. راجيف يسمع. من ناحية أخرى،سمرات في غرفة في فندق مع كامنا عندما ديفيا تتصل به يقول أنها سوف إلى دلهي في وقت لاحق ليلا. في بنارس، تحث تشينتو عمار على الاعتراف بمشاعره ديفيا قبل أن تغادر نظراً لأنه يستشعر شيئا خاصا له في عينيها. وفي الوقت نفسه، راجيف يذهب للبحث عن الصور في الغرفة في سيندورا لكن قبل أن يتمكن من رؤية كل منهم يرى الباب يتم فتحه ويخفي. سيندورا تتسأل ساندرا الأمر لها الرجال فوق صور أكثر وضوحاً لامار. وتقول سيندورا أن لا شيء يمكن أن يكون أسوأ من ساهر وفيديا العائدين والوعود بأنها لن ندعه يحدث. راجيف الذي يختبئ يسمع هذا كله. من ناحية أخرى، يعترف عمار ديفيا أنه يحبها ولكن حطمت ديفيا كما أنها تشير إلى كلمة لها نظراً إلى بينديا البقاء بعيداً عن عمار.
  2. بواسطة مرتجى العامري

    شكرا جزيلا لك على مجهود النقل