منتديات نبع الفرات

تمت ارشفة منتديات نبع الفرات

المشاركات من الموضوع هدية له هذا العيد!

  1. بواسطة المراسل

    قد تكون مهمة اختيار هدية لنصفك الآخر مهمةً صعبةً ومحيّرة، لكن هذا المعرض سيسهّل عليك الأمر لأنك ستتعرفين إلى أفضل 15 هدية منتقاة من آخر ما قدمته دور الموضة العالمية للرجال، من ساعات Piaget الفاخرة إلى حقائب Gucci الأنيقة إلى محفظات Louis Vuitton المميزة! العيد على الأبواب، ففاجئيه بإحدى هذه الهدايا الرائعة التي ستزيد من أناقته وحبه لك في آنٍ واحد!



    [صورة]




    [صورة]






    إن كان حبيبك أوحتى والدك أو أخوك ذو ستايل راقٍ وكلاسيكي فاختاري له هذه الساعة من Piaget. هذه الساعة المطلية بالذهب الأبيض والمزودة بقرصٍ لإظهار التاريخ مع سوارٍ جلدي ستكون الهدية الأفضل له لأنها قطعة كلاسيكية تدوم إلى الإبد.


    [صورة]


    للمشاوير النهارية أو للعطلات والإجازات سيحتاج بالتأكيد إلى حذاءٍ كاجوال ومريح، فما رأيك أن تقدمي له هذا الحذاء العصري والأنيق من مجموعة CH Carolina Herrera لخريف وشتاء 2011؟



    [صورة]



    بما أننا على أبواب الشتاء فاجئيه بهذه الجاكيت المريحة المزودة بقبةٍ من فرو الثعلب من Brunello Cucinelli. إنها جاكيت تليق بالرجل العصري المليء بروح الشباب والمغامرة.




    [صورة]


    ليس هناك رجلٌ لا يستخدم سلسلة مفاتيح! ولذلك هذه السلسلة من Louis Vuitton ستكون هديةً مميزة وعملية. إنها صغيرة بحجمها لكن كبيرة بقيمتها وأناقتها.




    [صورة]





    ما الذي يحتاجه رجلٌ في أواخر العشرينات وأوائل الثلاثينات؟ بدلة عصرية وأنيقة في نفس الوقت بالتأكيد! وهذه البدلة من مجموعة Gucci لخريف وشتاء 2011 تقول عنه: "أنا رجلٌ شاب وعصري... لكن I mean Business!".



    [صورة]


    إن كان حبيبك أو أخوك شاباً جريئاً يحب ستايل الروك آند رول فهذه الجزمة من Dolce&Gabbana سترضيه وتسعده وتزيد من جرعة الأناقة في إطلالته.


    [صورة]




    أما إذا كان يحب اللوك الرياضي والكاجوال فسيحتاج بلا شك إلى ساعةٍ مميزة تليق بذلك اللوك، فما رأيك بساعة Piaget Polo FortyFive هذه؟ إنها ساعة غاية في التطور والإبداع كما أن الألوان القوية فيها كالأحمر والأصفر والأبيض تضفي شخصيةً وحركةً ملفتة على الساعة وعلى إطلالته أيضاً.

    [صورة]