منتديات نبع الفرات

تمت ارشفة منتديات نبع الفرات

المشاركات من الموضوع ملخص حلقة الاربعاء من الزواج قسمة ونصيب حلقه 22

  1. بواسطة مرتجى العامري

    في حلقة الاربعاء من الزواج قسمة ونصيب


    .


    منى تخرج من منزل انوكال. ساتنام يرى منى تدخل الى المنزل، ساتنام يسئل منى اين كانت، وتقول منى له، انها ذهبت من اجل ان تجلب الاساور، لان الاساور وقعت منها عندما كانت تقف في الشرفة. غورنام سعيد عندما يرى منى سعيدة. ويسالها لماذا سعيدة. منى تنكر ذلك. غورنام يقول لها أن الإنكار هو الخطوة الأولى في الحب. تقول فارتيكا ل جميع أن أنوكال يستعد لتنظيم دورة تدريبية في أمريكا. وتقول ايضا أنه بعد التدريب، سوف يتضاعف راتبه. بهارتي تصدم لمعرفة أن أنوكال خطط ل لذهاب بعيدا لمدة سنة. ويقول أنوكال أنه يفعل كل شيء من أجل زواج اخواته. أنوكال و منى يكتبون الرسائل بالتحدث مع بعضهما البعض عبر الشرفة. ويقول أنوكال ل منى أنه سوف يذهب إلى أمريكا من اجل ل لتدريب. منى تنزعج من ذلك وتترك انوكال من دون الرد.


    فارتيكا ترى كل هذا، وتسأل أنوكال كيف قد رجعو هو و منى أصدقاء مرة أخرى. يشرح أنوكال ل فارتيكا أنه قد أحيا صداقته مع مني وانهم قد نسو الماضي. وعن طريق الخطأ، خلخال منى يسقط من جيبه ل أنوكال، وفارتيكا تساءل انوكال إذا كان قد نسي كل مافي الماضي. وفي وقت لاحق تقول منى ل فارتيكا أنها تشعر بالقلق كيف أنها سوف تتحدث إلى أنوكال عندما يذهب إلى أمريكا. تقول فارتيكا ل منى أنها ينبغي أن تسمح ل أنوكال ان يذهب إلى أمريكا. مني تفكر في كلمات فارتيكا، وتوافق منى على أن يذهب أنوكال.غورنام يسئل مني لماذا تبدو أنها قلقه للغاية. وتسئل منى غورنام عن الحب. غورنام يقول لها أن الخطوة الثالثة في الحب هو الغيرة.


    وتقول بهارتي ل الجدة أن أنوكال لم يطلب منها الاذن لذهاب إلى أمريكا. الجدة تقول ل بهارتي انها تفخر ان أنوكال كما هو حفيد لأسرة. توقف بهارتي هيتال من الذهاب إلى صالون التجميل ولكن الجدة تقول لها ان تذهب. سويتي تأخذ منى الى صالون التجميل من اجل لتحضير عشان حفل زفافها. وعندما تجلس منى، تسمع فتاه تتكلم حولها وحول انوكال وتقول ان اخيها قد دمر زواجها من اجل ابنت جيرانهم .منى تعلم ان هيتال من كانت تتكلم عنها وعن انوكال. وفي وقت لاحق امريت وفيمي يساعدون منى الارتداء. الجيران يناقشون حول قضية أنوكال و منى. على الرغم من أن امريت تذكرهم بأن أنوكالى لديه مشاعر تجاه منى. فيمي تجرح من كلامهم وتمشي بعيدا. منى تقرر أن تعطي السلسلة ل انوكال. عندما ترى منى فارتيكا مع أنوكال، منى تتساءل نفسها لماذا أنها تغار.منى تتخيل انها ترقص مع انوكال. منى تدرك انها وقعت في حب انوكال. تقول منى ل نفسها على الرغم من أنها تحبه، لكنها الان مخطوبة ل غولدي.


    احداث مشوقة ورائعة تابعوها .