منتديات نبع الفرات

تمت ارشفة منتديات نبع الفرات

المشاركات من الموضوع رغم اعتذار قناة اسيا قائم مقام خانقين ماضي بدعوتي ضد الممثل الكومدي ناهي مهدي

  1. بواسطة Adonai

    قائم مقام خانقين للمربد : ماضي بدعوتي ضد الممثل ناهي رغم اعتذار قناة اسيا
    أيلول 2015


    [صورة]
    كشف قائم مقام خانقين محمد ملا حسن ان الدعوى التي اقامها في وقت سابق على الممثل ناهي مهدي (بسبب قيام الاخير بكشف وثيقة تثبت شرائه لمنزل في الدنمارك بملغ تجاوز 600 مليون دولار) مستمرة وسيتخذ القضاء القرار بحق مهدي.
    وقال حسن في تصريح لراديو المربد ان الحديث الدائر حول وجود مشاكل بينه وبين الممثل ناهي مهدي لا اساس لها من الصحة الا ان كشف وثيقة مزيفة اريد منها تشهيره هي التي ادت الى القيام برفع دعوى على الممثل العراقي.
    ودعا حسن القضاء الى اجراء تحقيق موسع حول هذا المبلغ كونه لا يمكن ان يكون لموظف دولة هكذا مبلغ الا اذا ما كان سارقا او مختلسا لاموال الدولة.
    وفي معرض رده على تصريح الممثل ناهي مهدي لراديو المربد والذي قال ان الدعوى باطلة لانها لم تقام في محكمة النشر والاعلام فقد بين قائم مقام خانقين ان الدعوى سجلت في محكمة قضاء خانقين وهي محكمة تتبع القضاء العراقي المركزي ولايمكن وصفها دعوى باطلة.
    ونفى الملا حسن ان يكون هو او مكتبه قد اتصل بالممثل ناهي مهدي بغية ارشائه لإخفاء الوثيقة مبينا انه بانتظار ان يكشف مهدي حول المبالغ وأماكنها كي يتم توزيعها للفقراء على حد قوله.
    وكان الفنان العراقي ناهي مهدي اعتبر في وقت سابق الدعوى القضائية المقامة عليه من قبل قائمقام قضاء خانقين بأنها ليست ذات جدوى من الناحية القانونية كونها لم تقام امام محكمة النشر المتخصصة بالإعلام.
    وقال مهدي في تصريح لراديو المربد انه حصل على وثيقة تفيد بشراء قائمقام خانقين داراً في الدنمارك بمبلغ 600 مليون دولار سجله باسم زوجته مبينا ان القائمقام رفع دعوى قضائية ضده في محكمة الجنح بخانقين معتبرا اياها فاقدة لقانونيتها باعتبار انها لم تقام امام محكمة النشر المتخصصة بقضايا الاعلام وملفتا الى ان اعلاميا يعمل مع قائمقام القضاء اتصل به وحاول اسكاته عن الموضوع بما وصفه انه حاول ان يرشيه من اجل ذلك غير انه امتنع وشدد على استمراره بالنهج الذي يتبعه.
  2. بواسطة مرتجى العامري

    شكرا جزيلا لك على النقل
  3. بواسطة شـ,ـهـ,ـد

    شكرا لطرح