منتديات نبع الفرات

تمت ارشفة منتديات نبع الفرات

المشاركات من الموضوع ملخص حلقة 18 من مسلسل فدية 2

  1. بواسطة Adonai

    الحلقه ال18من فديه2

    ديفيا تسعد كثيرا لاستجابة دعائها و تقرر ان تتصل بعمار وتخبره بحقيقة حبها له! ولكنها تتذكر وعدها لبينديا فتمتنع عن ما كانت تنوي فعله.. راجيف ومروة يتحدثوا الي ديفيا ويقولوا لها انهم يشعروا باضطراب مشاعرها هذه الايام بين الفرح والحزن.. ومروة تسألها من يكون الشخص الذي تحبه! ديفيا تقول انها لا تريد ان تفكر في شخص لا يمكنها الحصول عليه.. مروة تقول لديفيا ان لا تخسر حبها مهما حصل.. ديفيا تقتنع بكلام مروة وتقرر الاتصال بعمار ووالده يرد عليها ..ديفيا تنصدم عندما يقول لها ان عمار خطبته علي بينديا اليوم!! ديفيا تتحدث الي عمار وتبارك له لكنه يقطع الاتصال عمدا! في وقت لاحق ديفيا تخبر سيمرات انه ليس سوي صديق مقرب لها ولا شئ اخر.. سيمرات يصر علي الزواج منها ويطلب منه ان تعطيه فرصة واحدة.. ديفيا توافق..
    من ناحية اخري والدة عمار تنظف الدولاب وتجد فستان ديفيا بداخله .. ديفيا تقترح عليهم ان يحتفظوا به كذكرة لديفيا عمار يغضب ويقول لا يجيب ان نحتفظ باشياء شخص خدعنا .. بينديا تقول انها فقط من يعرف السبب وراء مغادرة ديفيا في الوقت نفسه في ديلهي.. سيمرات يخبر سيندورا ان ديفيا وافقت علي الزواج منه.. سيندورا تنصدم وتتذكر تحذير الحكيم لها..
    في وقت لاحق سيندورا تخبر ساندرر انه من المستحيل ان تصبح ديفير كنة البيت!
    من ناحية اخري تشينتو يلاحظ ان عمار غير سعيد ويعاتبه كثيرا لانه وافق علي الزواج من بينديا وهي لا يحبها بل يحب ديفيا.. ويخبره انه يجب عليه الانفصال عن بينديا وفسخ الخطبة لان ذلك سوف يضر بثلاثة اشخاص..
    عمار وتشينتو ينصدمان لرؤية شخص يقف خارج الغرفة وقد سمع حديثهم!
  2. بواسطة مرتجى العامري

    شكرا جزيلا لك على النقل