منتديات نبع الفرات

تمت ارشفة منتديات نبع الفرات

المشاركات من الموضوع أسهل طريقة لاكتشاف إن كانت قصّة الشّعر القصير تليق بك

  1. بواسطة Adonai

    [صورة]
    عادت موضة الشّعر القصير لتفرض نفسها هذه السّنة بأشكال متنوّعة وعصريّة، وإن كنت من محبّات هذه الموضة وتبحثين عن تسريحة جديدة وعصريّة تمنحك لوكاً مميّزاً إنما خائفة؟ اكتشفي مع ياسمينة اختبار الـ2.5 إنش الذي يزيل خوفك ويمنحك نتيجة دقيقة لتتألّقي بإطلالة جديدة وساحرة.
    تقوم هذه الدّراسة على قياس زاوية غظمة الفكّ الذي يحدد إذا ما كنت من النّساء اللّواتي يبدين أجمل وأفضل مع الشّعر القصير، ولتطبيقها ما عليك سوى وضع القلم على آخر نقطة أفقيّة من ذقنك، ثم إستخدام المسطرة بشكل عامودي بدءاً من آخر الأذن حتى يتمّ تشكيل تقاطعاً يلتقي الاثنان عليه بنقطة واحدة، لتكون الأخيرة هي القياس الخاصة بك.
    إذا كان القياس أقل من 2.25 إنش إذاً أنت محظوظة ويمكنك التّمتّع بقصة شعر قصيرة جدّاً، أمّا إذا تخطّى 2.25 إنش فإبقي على قصّة الشّعر المتوسّط أو حتى الطّويل من خلال تطبيق لوكات عصريّة منها قصّة الشّعر القصير من جانب واحد أو الغرّة الأماميّة التي تزّيّن الوجه وتمنح عينيك جاذبيّة لا مثيل لها، أو حتّى من خلال الصّبغات الجديدة والعصريّة التي تمنحك لوكاً مميّزاً وجديداً من دون الإضطرار إلى قصّه بشكل ملحوظ.
    ننصحك أيضاً إن كنت من اللّواتي لم ينجحن في الإختبار، بالاعتناء بشعرك لأنّ الشّعر الطّويل لا يقلّ جمالاً وجاذبيّة عن القصير.
  2. بواسطة مرتجى العامري

    شكرا جزيلا ع الطرح