منتديات نبع الفرات

تمت ارشفة منتديات نبع الفرات

المشاركات من الموضوع تصميمات خواتم زفاف جميلة

  1. بواسطة شـ,ـهـ,ـد

    يمثل خاتم الزفاف رمزا خاصا لكل فتاة فهو بالنسبة لها حلقة الوصل بينها وبين شريك حياتها لذا فهي تحرص كل الحرص عند اختيارها لخاتم زفافها على اختيار تصميم معين يذكرها دائما بذكرياتها الجميلة ويمنحها التميز والجاذبية في اليوم الذى انتظرته طويلا.
    إليك الآن أحدث تصميمات خواتم الزفاف التي عُرضت مؤخرا وأبدع مصممو الأزياء في تصميمها ليحققوا لك السعادة.

    1- خاتم بتصميم على شكل زهرة:
    ليس هناك ما يعبر عن الرومانسية مثل الزهرة لأنها دائما تكون رمزا لكل شيء جميل فإن كنت من عشاق الزهور وتعتبرينها المعنى الحقيقي للحب والرقة فلا تترددي في اقتناء خاتم زفافعلى شكل زهرة . هذا الخاتم يزن حوالي 2.60 قيراط من الذهب ويمكنك أن تجدي أوزانا أقل إن أردت ذلك.
    [صورة]
    2- خاتم من الأحجار الكريمة الطبيعية:
    إن كنت من عشاق الطبيعة وأردت أن تعكسي ذلك من خلال حفل زفافك فيمكنك اقتناء خاتم به الحجر الكريم الذي تفضلينه. رغم ان تصميم الخاتم لا يوحي بالكلاسيكية إلا أنه سيمنحك إطلالة تقليدية.
    [صورة]
    3- خاتم بماسة باللون الوردي الخفيف:
    هذا الخاتم يبدو أنيقا ورقيقا وفي نفس الوقت يعطي إحساسا بالفخامة التي تحب كل عروس أن تظهر بها. إن كنت تفضلين الخواتم التي بها ماسة فهذا الخاتم قد يكون خيارا مناسبا بالنسبة لك لأن لون الماسة سيساعدك في أن تعكسي رقتك .
    [صورة]
    4- خاتم بحلقة مربعة:
    هذا الخاتم يبدو مناسبا جدا لكل فتاة تبحث عن التميز لأن حلقته مربعة وهو مزين بفصوص الكريستال اللامعة .
    [صورة]
    5- خاتم منقوش بالأمواج:
    هذا الخاتم من تصميم فنان ياباني اسمه ساكوراكو شيميزو ومن الواضح انه تحفة فنية جميل فهو عبارة عن خاتم ذى ملمس ناعم ومنقوش عليه رسمة تعكس صوت الأمواج . يمكنك اقتناء هذا الخاتم لتجعلي من يوم زفافك أسطورة يتحاكى الجميع بها.
    [صورة]
    6- خاتم بماسة سوداء:
    تتميز خواتم الزفاف باشتمالها على ماسة بيضاء ولكنك يمكنك أن تحصلي على التميز وتغيري هذه الفكرة باقتناء خاتم زفافبماسة سوداء . هذا الخاتم أنيق وفخم ويمكنك أن ترتديه في العديد من المناسبات المختلفة.
    [صورة]