منتديات نبع الفرات

تمت ارشفة منتديات نبع الفرات

المشاركات من الموضوع زيوت للاعتناء ببشرتك

  1. بواسطة شـ,ـهـ,ـد

    لا شك أن أفضل عناية يمكن تقدميها للبشرة هى العناية الطبيعية الخالية من أي تدخلات كيميائية غير مضمونة، وتعد الزيوت الطبيعية من أسرع وأسهل الوصفات الطبيعية التى تساعدك فى التمتع ببشرة جذابة رائعة الملمس.

    إليك بعضا من الزيوت الطبيعية التى تمتلك فوائد عظيمة للبشرة:

    زيت الزيتون:
    زيت الزيتون من الزيوت الطبيعية الغنية بفيتامين إي المجدد لشباب البشرة ومادة الريتينول التى تساعد على تقوية مرونة البشرة وكذلك فيتامن a الذي يمد خلايا البشرة بالمرطبات الطبيعية.
    كما يعد زيت الزيتون مناسباً تماما للبشرة الحساسية ولا يعمل على سد المسام ويستخدم لإزالة الماكياج بفاعلية تساوى فاعلية مزيلات الماكياج الكيميائية.
    الموضوع الأصلى من هنا: منتديات شبكة الصقرزيوت هامة للبشرة - زيت الزيتون - زيت اللوز - زيت جوز الهند

    زيت اللوز:
    يعتبر زيت اللوز من أفضل الزيوت الطبيعية المحاربة لعلامات الشيخوخة وبالأخص التجاعيد والخطوط الرفيعة كما أنه يساعد فى ترطيب البشرة ووقايتها من أشعة الشمس فوق البنفسجية، وأهم ما يميز هذا الزيت انه يناسب كل أنواع البشرة ويبدي نتائج مذهلة مع البشرة الجافة. زيت اللوز ينقي ويغذي ويهدئ التهاب البشرة.
    الموضوع الأصلى من هنا: منتديات شبكة الصقرزيوت هامة للبشرة - زيت الزيتون - زيت اللوز - زيت جوز الهند

    زيت جوز الهند:
    مبدئيا زيت جوز الهند يتميز بخصاص فعالية فى تهدئة الجهاز العصبي للجسم، وإلى جانب ذلك فهو يعمل بشكل سحري على تغذية وتنعيم ملمس البشرة كما أنه يمكنك استخدامه قبل الخروج إلى الشمس للحصول على حمرة الصيف الرائعة