منتديات نبع الفرات

تمت ارشفة منتديات نبع الفرات

المشاركات من الموضوع طرق سهلة وطبيعية لتوريد الخدود -

  1. بواسطة شـ,ـهـ,ـد

    تتمتع الكثير من السيدات بخدود وردية طبيعية ولكن أخريات يسعين الى الحصول على هذه الخدود عن طريق وضع مستحضرات تجميل باهظة ولكن سرعان ما سيُفقد اللون بعد غسل الوجه بالماء، من هنا ننصحك بالتوجه نحو الحلول الطبيعية لتوريد الخدود وهي من خلال استخدام مواد متواجدة بين يديك وسهلة الاستعمال وتمنحك بالمقابل نتائج رائعة وتدوم لمدة طويلة. نقدم لك اليوم باقة من طرق توريد الخدود ونرجو أن تجربي منها ما تشائين.



    خليط العسل واللوز والنعناع



    اخلطي في وعاء ملعقة كبيرة من العسل وأضيفي اليها بودرة اللوز مع القليل من عصير النعناع. امزجي المكونات معاً لتحصلي على خليط متماسك ومن ثم افكري به خديك بشكل دائري لمدة 20 دقيقة. ولنتائج أفضل استمري بتكرار هذه العملية لمدة أسبوع كامل حتى تتمتعي بخدود وردية طبيعية.



    خل التفاح



    يشتهر خل التفاح بمنافعه المتعددة واليوم ها نحن ننصحك به لتوريد خديك بطريقة سهلة وسريعة. بللي قطعة من القطن بخل التفاح وادهني بها خديك واتركيها لتجف جيداً وستلاحظين اكتساب خديك للون الأحمر الطبيعي من دون أي جهد وبوقت قصير.



    خلطات من التفاح للعناية بالبشرة



    خليط الشوفان والخيار وزيت الزيتون



    ضعي القليل من الشوفان في وعاء مع الخيار المبشور والقليل من زيت الزيتون وامزجي المكونات معاً حتى تتماسك. طبقي الخليط على وجهك بحركات دائرية حتى يغمره تماماً واتركيه ليجف ومن ثم اغسليه بالماء الفاتر، وأما الهدف من هذه العملية فهو تقشير الخلايا الميتة ومنح الوجه والخدود لونًا ورديّاً طبيعيّاً.



    قطع الثلج


    خذي قطعة ثلج وافركي بها وجهك بحركات دائرية وركزي كثيراً على منطقة الخدود وبعد أن تطبقي هذه العملية سيتصاعد الدم فوراً الى الوجه والخدين فتكتسبان لونًا ورديّاً طبيعيّاً. ننصحك أيضاً بصب ماء الورد في قوالب ثلج لاستخدامها بدلاً من المياه العادية لأنها ستمنح البشرة انتعاشاً ورائحة زكية الى جانب اللون الوردي الجميل.
  2. بواسطة مرتجى العامري

    شكرا جزيلا على النقل ام حر