منتديات نبع الفرات

تمت ارشفة منتديات نبع الفرات

المشاركات من الموضوع 10 حقائب نسائية فاخرة من أكثر الحقائب انتشارًا حول العالم 2016

  1. بواسطة محمد القطبي

    5318
    تتجدد اتجاهات الحقائب النسائية في كل موسم، وتقدم دور الأزياء الفاخرة تصاميم متنوعة من الشنط الفاخرة التي تزيد من حيرتك في كل مرة أردت فيها اختيار حقيبة جديدة، ولكن في بعض الأحيان نشاهد تصاميم كلاسيكية وأنيقة تغنيك عن جميع الحقائب في خزانتك، وفي هذا الموضوع اخترنا لك قائمةً بـ 10 حقائب نسائية من أكثر التصاميم نجاحًا وانتشارًا بين السيدات حول العالم .
    حقيبة Celine Luggage
    يتميز هذا التصميم بفخامة طاغية، كما أنّ مساحتها الداخلية الكبيرة تجعلها من أكثر الحقائب نجاحًا وانتشارًا بين السيدات، فحتى الحجم الصغير منها يكفي لجميع احتياجاتك اليومية .
    حقيبة Chanel Boy
    هذه الحقيبة تعد من أشهر الحقائب حول العالم وقد انتشرت شعبيتها بين العديد من النجمات وأنيقات Street Style حول العالم على الرغم من أنها لا تتمتع بالمرونة الكافية لتكون حقيبتك المفضلة .
    حقيبة Chloe Drew
    من أجمل الحقائب التي قدمتها دار Chloe منذ سنوات، تتمتع بتصميم عصري جميل يتناسب مع تنسيقاتك الأنيقة وتكون محط الأنظار في إطلالاتك .
    حقائب استثنائية تظهر على السجادة الحمراءحقيبة Dior Diorama
    كانت هذه الحقيبة هوسًا جديدًا لكل فاشينيستا في العالم، وقد زادت شعبية هذه الحقيبة من ديور بعد أن ظهرت النجمة ريهانا في صور الحملة الإعلانية الخاصة بها مؤخراً .
    حقيبة Dolce & Gabbana Miss Sicily
    لقي هذا التصميم من Dolce & Gabbana شعبيةً واسعةً بين سيدات الخليج بالتحديد إذ يجمع بين الفخامة والتصميم العملي في الوقت نفسه.
    حقيبة Fendi Peekaboo
    ظهرت تصاميم ناجحة ومتنوعة من حقائب فندي في المواسم الأخيرة ولكن حقيبة Peekaboo هي الأجمل والأكثر انتشاراً حتى الآن، وقد أعجبنا بتصميمها الأنيق وبساطة تفاصيلها الناعمة.
    حقيبة Givenchy Antigona
    يمكنك أن تسألي أي سيدة تمتلك هذه الحقيبة وستقول بأنها الحقيبة المفضلة بالنسبة لها، بحيث يمكن أن نقول أنها من أجمل الحقائب وأكثرها انتشارًا بين سيدات الخليج .
    حقيبة Louis Vuitton Alma
    انتشرت هذه الحقيبة بين الفتيات العشرينيات في الخليج العربي ويمكن أن يعود السبب لتصميمها الأنيق وتنوع ألوانها وجلودها.
    حقيبة Saint Laurent Sac de Jour
    تتمتع هذه الحقيبة بتصميم كلاسيكي بسيط جعلها من الحقائب المفضلة للعديد من السيدات حول العالم، ننصح الفتيات الشابات باختيار التصاميم الصغيرة منها .
    حقيبة Valentino The Rockstud
    أصبحت هذه الحقيبة مطلباً لكل سيدة تبحث عن التصميم العصري والعملي في الوقت نفسه، حيث أضفت المعادن المضافة لها لمسةً عصريةً رائعةً عليها.
    تذكري أنّ هذه الحقائب تأتي بأحجام وجلود مختلفة ومتنوعة، فاختاري منها ما يعجبك لتتألقي بأجمل إطلالة .


    [صورة]


    [صورة]

    [صورة]


    [صورة]

    [صورة]


    [صورة]

    [صورة]


    تم النقل