منتديات نبع الفرات

تمت ارشفة منتديات نبع الفرات

المشاركات من الموضوع بالفيديو: مهرجان الغدير يجمع أكثر من 150 مؤسسة اعلامية في النجف

  1. بواسطة Rain

    [فيديو]

    اكثر من مئة وخمسين مؤسسة إعلامية، مثلت عشرين دولة، جمعهم مهرجان الغدير الدولي للاعلام،في دورته التاسعة، والذي تستضيفه محافظة النجف.

    في هذا الاطار، قال مضر البكاء، رئيس اللجنة المنظمة: "عدد الدول المشاركة ما يقارب عشرين دولة مشاركة، وعدد المؤسسات تقريبا مئة واثنين وخمسين مؤسسة من صحف واذاعات وقنوات فتحت الدعوة على حميع الاتجاهات وكان هناك رغبة بالحضور ".

    وأضافت فاطمة كريم، اعلامية من لبنان: "اكيد هالسنه بطبيعه الحال لان في قنوات اكتر فافي مشاركه اوسع تنظيم افضل يعني سنه عن سنه يكون المهرجان افضل فنتمنى انو يتحقق الهدف من هيدا المهرجان وهو تواصل هالقنوات مع بعضا".


    الحضور على اختلاف جنسياتهم عدوا المهرجان، فرصة للتواصل بين المؤسسات الاعلامية المشاركة فيه، على الرغم من بعض المشاكل التنظيمية.

    وقالت فضيلة بود ريش، اعلامية من الجزائر: " مهرجان اعلامي من المهرجانات القليلة التي تخص المشهد الاعلامي يقرب الصحفيين من بعضهم البعض ويمنح لهم الفرصو للاحتكاك وتبادل الخبرات ".
    وأضافت كوثر البشراوي، اعلامية تونسية: " كنت اتوقع ان تكون النجف بقعة من نور على سطح الارض واذاني جدا بعض الفوضى وبعض الظاهر الذي لايليق بقداسه المكان واعتقد ان العراق صحيح في حروب وهناك ماسي لكن التنظيم لادخل له بضروره الميزانيات هيه عقليه ".

    وتعد استضافة النجف السنوية لهذا المهرجان، نقطة تحول اجتماعية فيها، سيما وانها ذات طابع ديني بحت، نظرا لوجود ضريح الامام علي بن ابي طالب عليه السلام، ومقبرة وادي السلام فيها.
  2. بواسطة مرتجى العامري

    شكرا جزيلا على الطرح