منتديات نبع الفرات

تمت ارشفة منتديات نبع الفرات

المشاركات من الموضوع أكثر الامور التي تخيف الرجل وتهدده

  1. بواسطة المراسل

    كثيرة هي الأشياء تثير الخوف لدى الرجل , اشياء يومية ضئيلة قد تهز كيان اكثر الرجال ثقة في انفسهم , ديفيد زينزسكو الكاتب في مجلة "صحة الرجل" احدى اشهر المجلات المتخصصة في هذا المجال, حاول حصر اكثر الأمور التي تخيف الرجل , وكانت النتيجة بالفعل مثيرة للاهتمام , اذ يذكر ديفيد ان الأمور التي يتحدث الرجل دائما عن انها تثير مخاوفه ليست هي حقيقة الخوف الداخلي العميق الذي لديه , لأن ذلك النوع من الخوف من المستحيل ان يتحدث الرجل عنه بل يفضل اخفاءه تماما ..



    تساقط الشعر في البانيو بعد الإستحمام



    هي اول علامات بدء الصلع , الرجل يعلم ان بداية التصحر في رأسه لن تجعله أقل ذكاء او أقل قدرة على التفكير أو أقل نجاحا ومنطقيا هو يعلم ان المرأة لا يعنيها كثيرا كم من الشعر يحمل الرجل فوق رأسه، ومنطقيا أيضا هو يعلم ان الشوارع مليئة بالرجال الصلعان الذين لايضيقهم ابدا البقعة الخالية من الشعر في رؤسهم بل ولا يخجلون من اظهارها للجميع، لكن الشعور بالصلع لأول مرة , يعد كارثة بالنسبة له.



    أن يقبض عليه متلبسا بتأمل امرأة اخرى



    بغض النظر عن علاقته بشريك حياته ومدى قوتها , الا ان الرجل غريزيا مجبول على الــ"بصبصة" , وعندما يقبض عليه متلبسا بهذا الفعل الذي يعد جريمة لا تغتفر لدى النساء يحمل هما كبيرا لتبرير تصرف لايفهم حتى هو لماذا قام به !



    [صورة]



    الشعور بالرفض



    لا يهم ان كان الرفض قد حدث بعد مقابلة شخصية للحصول على عمل او خلال محاولة التعرف على انثى , الرفض في قاموس الرجل هو الرفض , وهو يعني بكل اختصار شعور عميق بالنقص.



    اضطراره للقيام بأعمال المربية لأطفاله



    السهل الممتنع , العناية بأطفال , الا ان الربكة التي تحدثها هذه المهمة تجعل الأمر مخيفا بالنسبة له .



    وفاة والده



    ربما تعتبر احدى المنعطفات الخطير في حياة الرجل وفاة والده خصوصا ان كان سيتولى مسئولياته من بعده. بالاضافة الى شعوره الدائم بضرورة ان يكون أفضل مما عهده والده وبشكل خاص عندما يتذكر ما بذله ابوه ليصنع منه رجلا متكامل .



    دموع المرأة



    رغم ان كثير من النساء قد لاتصدق ذلك الا ان دموع المرأة تخيف الرجل !
    يعلم الرجل ان البكاء جزء من طبيعة المرأة وأنه علامة الى انه يجب عليك كرجل ان تقدم ماهو اكثر من مجرد منديل لها في تلك اللحظات , رغم ان الرجل في أغلب الأحيان لايعلم حقيقة مالدافع الذي جعل المرأة تبكي؟ خصوصا وأن لديه انطباع مسبق بأن المرأة تبكي على كل شيء , سواء لتتخلص من جزء من مشاعرها السلبية ( وهو بالمناسبة أحد الأساليب الممتازة في هذا الصدد ) أو لتحصل على اهتمام وعناية شريكها الذكر , ورغم محاولات الرجل للتقليل من حدة الكآبة لدى المرأة الا انه في الغالب يفشل في الوصول الى السبب الحقيقي وراء ذلك وهو ما يجعله يتوجس الخوف حين يرى دموعها بدأت تبلل وجهها !!



    ولكم منى ارق المنى
  2. بواسطة بنت الرافدين

    ههههههه مووووضوع رائع