منتديات نبع الفرات

تمت ارشفة منتديات نبع الفرات

المشاركات من الموضوع خمسة استعمالات بسيطة لعلاقة الثياب خارج خزانتك

  1. بواسطة Rain

    [صورة]


    ان القيام بمهماتك اليومية تحتاج في بعض الأحيان إلى بعض الامور البسيطة التي تسهّل عملك. ماذا لو قلنا لك أن لعلاقة الثياب استعمالات عدة بامكانها أن تكون خارج إطار تعليق الثياب داخل الخزانة.
    من هنا، نقدم لك هذه الاستعمالات البسيطة لعلاقة الثياب والتي ستسهل عليك القيام بمهامك اليومية.

    1-
    إغلاق أكياس الشيبس: يمكنك أن تستعملي القطعة البلاستيكية على علاقة الثياب التي تستعملينها عادة من أجل تعليق البنطلون، لإغلاق أكياس الشيبس بعد فتحها من أجل الحفاظ عليها واستهلاكها فيما بعد.


    [صورة]

    2-
    تعليق المحارم: لا بد وأنت تنظمين حفلات الشواء في حديقة منزلك، أو حتى خلال قيامك بالطهي في مطبخك ، أن تستخدمي المحارم الورقية. لذلك يمكنك أن تستعملي العلاقة لتعليق المحارم الورقية حتى تكون في متناول يدك عند الحاجة.

    [صورة]

    3-
    للحصول على مساحة أكبر في الخزانة: يمكنك أن تلجأي إلى أغطية علب المشروبات الغازية. فهي ستساعدك على تعليق أكثر من علاقة مع بعضها وبالتالي تكسبين المزيد من المساحة داخل خزانتك.

    [صورة]

    4-
    لتسهيل العمل: يمكنك أن تستعملي العلاقة لتثبيت الورقة خلال قيامك بالطبع على الكومبيوتر فذلك، سيسهّل عليك المهمة كثيراً ويوفر عليك الكثير من الوقت.

    [صورة]

    5-
    لتسهيل مهمة الطبخ: يمكنك أن تلجأي إلى العلاقة لوضع كتاب الطبخ أمامك خلال الطهي وبالتالي يسهل عليك متابعة طريقة التحضير من دون لمس الكتاب ما يبقيه نظيفاً ويبعد عنه الجراثيم.

    [صورة]
    منقول
  2. بواسطة مرتجى العامري

    طرح رائع ومميز
    عاشت ايدج
  3. بواسطة ام بنين

    شكرا على الأفكار الجميلة
  4. بواسطة Rain

    شكرا لمروركم الرائع نورتوا:t4409:
  5. بواسطة شـ,ـهـ,ـد

    افكار جيدة عاشت ايدج