منتديات نبع الفرات

تمت ارشفة منتديات نبع الفرات

المشاركات من الموضوع شاهد ملخص مسلسل احلام مراهقتين الحلقة 42 اثنان واربعون حلقة الاثنين 2/11/2015

  1. بواسطة شـ,ـهـ,ـد

    5522

    ملخص الاثنين

    وجدان تنزعج عندما تعلم أن بيان خارج من المدينة لمدة أربعة أيام. في حين يذهب إلى الكلية، وجدان تخبر نجاح أنها تريد أن تذهب إلى أستراليا حيث أن الناس هنا مخادعين . وجدان تشير إلى بيان . تبقى نجاح حائرا عند سماع بيان وجدان . زملاء نجاح فى الفريق يخبروا نجاح عن صحة راجيف ل. يبقى راجيف حائرا عندما يعد شخص معين وجبة له ويترك مذكرة على الطاولة.راجيف يصدم عندما تصل سافيتري في غرفته. تبين أن راجيف هو الابن البكر لسافيتري. لقد جاءت سافيتري لاخذ راجيف للمنزل، إلا أنه يرفض أن يذهب. وفي الوقت نفسه، نجاح تخاف على صحة راجيف وحتى انها تقرر زيارته. يبقى راجيف محتار عندما يجد مذكرة أخرى خارج باب مكتبه.

    بشاير تهدى وجدان ثوب في عيد ميلادها. اكاش يخبر وجدان أن بشاير كانت مشغولة مع ترتيبات عيد ميلادها. وجدان تتاثر كما تقول لاكاش أن بشاير تشبه سنيها في الليل، بيان يدعو وجدان ويسألها لمقابلته. وجدان تفرح عندما ترى الشرفة المزينة. بشاير تصدم عندما تسمع بيان ووجدان يعترفوا بحبهم. في الغضب، بشاير توبخهم و الثلاثي يصدم عندما تصل سيمة و ضياء على الشرفة ويسالهم ما كانوا يفعلون. بشاير تتعامل بذكاء مع الوضع. وجدان تجرب التكلم مع بشاير لكنها ترفض .

    وجدان تفرح عندما تتمنى لها الأسرة عيد ميلاد سعيد . سميرة وسيمة سعداء ان وجدان لن تعود في حياتهم. بشاير ترفض التحدث إلى بيان لأنها كانت مشغولة أداء الأعمال المنزلية. خلال حفل عيد ميلاد وجدان ، ويؤكد والد دولو أن الأسرة لم يكن تحتفل بحفلة عيد ميلاد زجدان فقط بل ولكن كانوا يودعوها . ضياء يطلب من وجدان انها يجب ان تعيد النظر في قرارها من الذهاب الى استراليا. تخبرها سيمة ألا تتوقف من مغادرة لأنها سوف تتمتع في أستراليا. بشاير تطلب بذكاء من بيان ووجدان أن يأتوا على الشرفة. بشاير تصدم عندما يعترف بيان انه ووجدان يحبوا بعضهم البعض.