منتديات نبع الفرات

تمت ارشفة منتديات نبع الفرات

المشاركات من الموضوع Angee الأمن لكن بذكاء

  1. بواسطة العراقي راقي

    [صورة]

    Angee نظام أمن وإتصال متقدم سيغير الطريقة التي نحمي ونتصل ببيوتنا، قمنا في البوابة العربية للأخبار التقنية بالحوار مع توماس تورك Tomas Turek المؤسس الشريك والرئيس التنفيذي لشركة Angee Inc، ليحدثنا عن نظام Angee وعن شركته وكذلك رحلته في ريادة الأعمال.


    قصة Angee[صورة]


    يقول توماس أن Angee هو نظام أمن وإتصال متقدم، سيغير الطريقة التي نقوم بها بحماية أو الإتصال ببيوتنا ومكاتبنا، ولكن الحياة لا تتعلق بالأمن فقط، لذلك تم الإخذ بعين الإعتبار جانب الذكاء عند بناء Angee، ليكون أول نظام أمني ذكي مفيد بالفعل لبيوتنا ومكاتبنا.

    لم يرد توماس أن يبني فقط قطعة جديدة من التكنولوجيا، التي ستتطلب منك الإنتباه لجعلها تعمل بشكل صحيح، فالتكنولوجيا يجب أن تكون فعالة وذكية. Angee مشروع سيكون قادر على تغيير حياتنا، بتغيير طريقة عيشنا في بيوتنا بدون أي تدخل منا، فمستقبلا التقنيات الذكية سيكون لديها معرفة تامة بتفاصيل حياتنا ومدموجة في البيئة التي نعيش أو نعمل بها،وستكون قادرة وذكية على فهم طريقتنا في الحياة، ومالذي نحتاجه بدون أي طلب من قبل المستخدم، وتجعل حياتنا أسهل وأكثر فعالية وإنتاجية، وسيكون لنظام Angee دور في هذا المستقبل. وسيحتاج الناس Angee ليكون لديهم طمأنينة ودرجة عالية من الراحة والسهولة في حياتهم.

    توماس رائد أعمال، ذو تجارب متعددة في الإنترنت، تطبيقات الهواتف الذكية وأنظمة المعاملات وهو يعشق التقنية والفيزياء، وقام بتأسيس الشركة بنفسه في البداية، ثم استطاع إقناع شركاء آخرين بمشروعه وتكوين فريق عمل متكامل، ويرى توماس بأن للشريك المؤسس أهمية كبيرة، على أن تكون المهارات الموجودة لدى الشركاء مختلفة، والأهم من ذلك وجود فريق عمل قوي لديه رؤية مشتركة مع المؤسسين، وفي حالتهم كانت تحسين حياة الناس.
    [صورة]


    قام توماس بتمويل المشروع لمدة سبعة أشهر من مدخراته، وعمل بشكل متفرغ على مشروع Angee، واستطاع هو والفريق في النهاية ببناء نموذج أولي لـ Angee، ومن ثم عملوا على تحويل النموذج إلى منتج، ليتم طرحه على منصة كيكستارتر Kickstarter للتمويل الجماعي، ويعمل توماس أيضا على الحصول على تمويل بعد حملة كيكستارتر، ليستثمرها في مزيد من الأبحاث والتطوير.

    ما هو Angee Angee هو جهاز مراقبة قادر على الرؤية بزاوية 360 درجة، مع ميزة التعرف على الصوت، وقفل الباب، و لديه مستشعرات حركة أو إهتزاز، وقدرة على تعلم عادات المستخدم، فيعرف متى تأتي عادة إلى البيت، ومتى تنام، ومتى تحتاج لخصوصية، فيفعل الميزات بحسب حاجتك، بالإضافة لذلك فهو قابل للحمل والعمل لاسلكيا، ومزود بتطبيق لهاتفك الجوال فهو أكثر من مجرد كاميرا مراقبة.

    [صورة]

    يمكنك برمجة Angee لمراقبة جزء في منزلك أو مكتبك، فتقوم Angee بإعلامك إن حاول أحد الوصول لطاولة مكتبك في غيابك، أو حاول أحد الأطفال الإقتراب من مكان خطير في المطبخ عندما تكون غير موجود
  2. بواسطة Alforati

    افكار حلوة
    شكرا لك يامبدع