منتديات نبع الفرات

تمت ارشفة منتديات نبع الفرات

المشاركات من الموضوع نُص صّفحّة بـ "صّفحّتكُم"(8)

  1. بواسطة العراقي راقي

    نُص صّفحّة بـ "صّفحّتكُم"(8)

    طائرات سوخوي ترسم خرائط المنطقة، وسياسيونا غارقون بالنفايات:
    زبالات العراق متعددة ومتنوعة ومتناقضة ومتناطحة هي كل ما حصلنا عليه بما يسمى بالمعارضة، زبالة تلد اخرى. باللبناني حلاوة اللهجة في: نفايات گبّت ريحتكم. وفي لهجتنا العراقية: زبالة وطلعت جيفتكم.
    (گبت ريحتكم) شعار التظاهرات في روائح الفساد والنهب .وبقت لبنان بلارئيس رغم اجتماع البرلمان واخفاقه لتسعة وعشرون مرة . (افضل من وجود رئيس اسمهُ معصوم من الانجاز وتكون ابنته مستشارته). توافقات وصراعات طائفية حتى اصبح مكان النفايات توزع على حصص الطوائف وحجمها. والكهرباء هي الاخرى مناطقية، على مستوى عدد الغرف بالبيوت والى اي طائفة يمر كيبل التغذية المتقطعة . نادرا ما تختلف كثيرا عن كهربائنا ، وعن محتويات البطاقة التموينية المسروقة بالتحاصص. حتى الزبالات والنفايات توزع على عدد رؤوس السياسين كل حسب حصته واستحقاقه.
    من المهم توحيد نفايات لبنان وزبالات العراق. لتتسع لكل امتنا العربية التي هي بامس الحاجة الى وحدة تمثل التاخي السياسي بين جميع سراق وهتلية الساسة العربان . زبالات العراق محصورة في منطقة واحدة سُميّت بل سّمّموها بالمنطقة الخضراء . تاركين حدود العراق مُباحة لكل من آمنّ بان صوت (الله اكبر) هو لذبح البشروضحايا العيد فقط. نحتاج لمشروع وطني لجمع السراق وسرابيت الخيانة في حاويات خاصة بداخلها حارق خارق. ومكبات تتسع لكل فساد الامة وجهلها في تنظيم امورها العامة والخاصة. فشلنا حتى في جمع ورمي حجارات الحج على الشيطان المسكون بداخلنا.
    اخيرا اقول:
    ما أكثر الحُكام وما أندر حب الاوطان فيهم !

    د. اسامة حيدر
    06 10 2015
  2. بواسطة شـ,ـهـ,ـد

    ابداع بعد ابداع يغالي
    دمت بهذا الرقي ياراقي ورداتي لك
    5572
  3. بواسطة العراقي راقي

    اسعدني مرورك غاليه

    [صورة]