منتديات نبع الفرات

تمت ارشفة منتديات نبع الفرات

المشاركات من الموضوع نُص صَفحَة ب "صّفحَتكُم" (10)

  1. بواسطة العراقي راقي

    نُص صَفحَة ب "صّفحَتكُم" (10)

    في كل عاشوراء يقتلون الحُسين بريائهم، وعلى مدار السنه يسرقون مبادئه وتضحياته.
    الحُسين بن علي بن ابي طالب كان ضحية مواليه ومحبيه، بالالفاظ والولاءات، حتى قبل ان تظهر المذاهب منذ عشرات القرون . ككل الايام، يستنهضون غضب الحُسين وعدم رضاه عليهم . غدروه ومازالوا بضياع الحق وعلو الباطل، يمارسون السلطة بغطاء الكلام اللفظي الذي لاينتمي لمبادئ الحُسين . (رحِم الله مّن أحيا ماّثره).
    واليوم وفي محرم تُقام شعائر تأنيب الضمائر. يؤججون غضب الحُسين، الذي أبى أن يُبايع الفاسدين والطُغاة الذين لمْ يدخُل الاسلام الى قلوبهم . والان بذكراه، يُخالفوه ويرفضون ماطالبّ به الحُسين من اصلاحات . في صيحته الايمانية العميقة حيث قال : " من مثلي لايُبايع مِثلّه " لايُبايع من انحرفّ عن مبادي العدل الاجتماعي واصلاح الأمة بكل اطيافها. لايبايع قتلّة الاديان والانسانية وتاريخها في مايسمى الان بخوارج العصر بداعش الارهاب التكفيري. نحن المطالبين بالاصلاح والتغير، المتضررون بالمرائين لشعائر عاشوراء. سوف لن نُبايع من يُتاجر بالحُسين واباه ِامام الزُهد عّلي . بِحِجّة المّذهّب والمّذهب منهم بّراء. فّهُم أعدائهُ كما هُم دواعش اليوم كلٌ بطريقته.
    في كلِ عاشوراء، يثور الحُسين على من تّملقّ في احياء ذكراه للمُتاجرة والمُداهنة والرياء في لطمِهِ وبُدع الجّهلة .يسرقون اموال الناس ويغتصِبون عقاراتِهم ويكتبون عليها (هذا من فضلِ رّبي). مواكب السلطة الفاسدة ورموزها، بدشاديش السواد يغيضون كل الصالحين والاولياء والانبياء . فلو ظهر الحُسين الآن وقالها ثانية (مِن مِثلي لايُبايع مِثلّكُم) لقتلوه في طفٍ جديد هو طفْ منطقة الخضراء سيئة الصيت.
    فريقان في مواكب الشعائر هما موكب كامرات السُلطة وحماياتهم، يمثلون اغتصاب المذهب. مواكب الرياء وخذلان الحُسين المُتعّلمِن بالتنزيل . والذي ينتمي الى كل المذاهب والاديان . ومواكب المُطالبين بالاصلاحات والتّغير.مواكب الفقراء ومن ضاعت حُقوقُهم منذ عشرات القرون، يّستنجدون بالحُسين في كل عاشوراء.!!ومازال الفقراء والضحايا يتنظرون تطبيق ماقاله الحُسين : "أني لم اخرجُ أشرا ولابطرا ولا مُفسدا ولا ظالما وانما خَرجتُ لطلب الاصلاح " اصلاح الامة.

    اسامة حيدر
  2. بواسطة شـ,ـهـ,ـد

    ابداع بعد ابداع يغالي
    دمت بهذا الرقي ياراقي ورداتي لك
    [صورة]
  3. بواسطة العراقي راقي

    شرفتينا ياغاليه

    [صورة]