منتديات نبع الفرات

تمت ارشفة منتديات نبع الفرات

المشاركات من الموضوع شاهد ملخص مسلسل احلام مراهقتين الحلقة 47 سبع واربعون حلقة الاثنين 9 ،11

  1. بواسطة شـ,ـهـ,ـد

    5602

    ملخص الاثنين من احلام مراهقتين
    حلقة تحفة

    راجيف يغضب عندما يعترف فيهان أنه من قام بالمزحة مع وجدان . فيهان يغضب عندما يعاقبه راجيف . بشاير تصدم عندما يأتي والدى شارو لمنحهم بطاقة دعوة لزفاف شارو و بيان . وجدان تصدم عندما تعلم من بشاير ان بيان ترك المنزل. و تتفاجا عندما يأتي بيان للقائها. وتحاول وجدان لإقناع بيان للعودة إلى البيت . بيان يخبر وجدان أنه سيقابلها بالقرب من كشك ، و هو خارج المخيم.

    راجيف يطلب من فيهان للتوقف عن العمل لا نه كان قد أصيب بيده. شارو تسأل سيمة اين كان بيان . سميرة تتعامل بذكاء مع الوضع. وفي وقت لاحق، يحاول راجيف لجعل شقيقه الأصغر، فيهان، يفهم مسؤولياته. شايا سعيدة عندما تعلم أن نجاح في حالة حب مع راجيف. سافيتري متحمسة حول زواج نجاح و فيهان . وجدان تخاف عندما يخبرها بيان لها أنهم يجب أن يهربوا .

    وجدان تحاول قصارى جهدها لإقناع بيان للعودة إلى البيت ، ولكنها تفشل. و صدمت عندما يقرر بيان لإنهاء حياته. مرة أخرى في المخيم، شايا تقنع نجاح للاعتراف بمشاعرها لراجيف. و تخبر نجاح أن تكتب مشاعرها على ورقة و تضعها في خيمة راجيف . نجاح تذهب إلى خيمة راجيف و تصع الورقة . عاصفة من الرياح تهب على الورقة فتطير من الغرفة. يقرا ضياء رسالة بيان و يسال بشاير حول هذا الموضوع.
    منقول
  2. بواسطة العراقي راقي

    [صورة]
  3. بواسطة شـ,ـهـ,ـد

    [صورة]