منتديات نبع الفرات

تمت ارشفة منتديات نبع الفرات

المشاركات من الموضوع تزيني بمشبك الشعر كأحدث صيحات الموضة 2016

  1. بواسطة Rain

    [صورة]

    جميل جداً أن تتزين السيدات ببعض الإكسسوارات على الشعر، ومع حلول العام الجديد نلحظ ظهوراً واضحاً لموضة مشبك الشعر أو الـ Barrette؛ حيث برز في عرض أزياء مجموعة Rodarte في أسبوع الموضة في نيويورك لربيع وصيف 2016، مع أنها تناسب البنات صاحبات الشعر المالس أكثر من المجعد.
    هذا وتألّقت الفتيات مع هذه الصيحة ليشرقن بإطلالة حالمة على المنصّات في نيويورك، وننصحك هنا باعتماد هذه الصيحة مع الشعر الطويل بالتسريحة المنسدلة طبيعياً، في ربيع وصيف 2016.
    وعلى رغم أنّ هذه المشبكات تتميز بصناعتها المعدنية وألوانها المعتّقة، إلّا أنها تعكس أسلوب المراهقات اللواتي يستمتعن بإكسسوارات الشعر العصرية.
    ومن ميزات هذه الموضة، بحسب "إيف أرابيا" أنّها موضة سهلة التطبيق، إذ يكفي أن نملّس شعرنا لنطبّقه جانباً، فوق الأذن، وعلى مسافة من الفرق النصفي أو الجانبي.
    فضلاً عن ذلك تزيدنا هذه الصيحة تميّزاً بالأسلوب الروماني، لذا ننصح باختيار هذا النوع من مشبكات الشعر في الإطلالات الخاصة بالأعراس والأعياد، بحيث توفرين البحث عن الأقراط والعقود؛ حيث ستُغنيك هذه الصيحة عن وضع الإكسسوارات للزينة، لأنّها تغطي كامل إطلالتك بحجمها ولونها، فلا تترددي باختيار أشكال وألوان مشابك تناسب طلتك ومناسبتك.
  2. بواسطة Abbas Al-iraqi

    [صورة]
  3. بواسطة شـ,ـهـ,ـد

    [صورة]