منتديات نبع الفرات

تمت ارشفة منتديات نبع الفرات

المشاركات من الموضوع انواع الماسكارا - افضل انواع الماسكارا - صور افضل ماركه للماسكارا ، new Makeup

  1. بواسطة شـ,ـهـ,ـد

    تعاني العديد من النساء من الرموش القصيرة و القليلة الكثافة، ومن المتفق عليه أن الحل الأمثل لمعالجة هذه المشكلة يكمن في الماسكارا، فهي الأداة السحرية التي تعطي لرموشك إطلالة مختلفة كليا.


    لكن يبقى الإشكال هو اختيار الماركة مناسبة لك و التي ستعطيك النتائج التي تطمحين إليها، فالانتقاء صعب في ظل كثرة العلامات التجارية المتوفرة في الأسواق. الكثير من النساء يتذمرن من أنواع الماسكارا التي ظهرت مؤخرا، و التي تتكتل و لا تتوزع بالشكل المطلوب مما يجعل الرموش ملتصقة ببعضها.


    إن كنت ممن لا يحبذون أنواع الماسكارا هاته ، وإن كنت تفضلين الرموش الطويلة، الكثيفة، الداكنة، و ذات اللوك الكلاسيكي، فنحن هنا لمساعدتك. كيفما كان شكل رموشك و نوعية المنتج الذي تبحثين عنه، ستجدين لا محالة الماسكارا المناسبة و الغير متكتلة التي تلائمك في مجموعتنا. فاستعدي للعثور على الماسكارا المثالية !
    Clinique Lash Power Feathering Mascara من Sephora


    [صورة]


    الأمثل لرموش قصيرة "كلينك لاش باور فيثيرين ماسكارا" من سيفورا.

    إذا كنت تعانين من الرموش القصيرة فهذه الماسكارا هي الخيار الأفضل لك، كونها تتميز بتركيبة متطورة و بفرشاة عريضة و مبتكرة. تعمل الفرشاة على توزيع الماسكارا على الرمش من الجذور و حتى الأطراف، مما يضيف طولا كبيرا لرموشك من دون أن يجعلها تبدو غير طبيعية أو ملتصقة. و أجمل ما تتميز به ماسكارا كلينك هو سهولة تنظيفها حيث لن تحتاجي سيدتي سوى لمزيل ماكياج لطيف أو قليل من الماء الدافئ.



    يمكنك الحصول عليها مقابل, 17.5 دولار من Sephora


    Buxom Sculpted Lash Mascara من Sephora


    [صورة]



    الأفضل لرموش متموجة "بوكسوم سكالبتد لاش ماسكارا" من سيفورا
    إذا كنت ترغبين في رموش مرفوعة للأعلى و طويلة مع الاحتفاظ باللوك الطبيعي، فإن هذه الماسكارا هي ما تبحثين عنه. تتوفر ماسكارا بوكسوم على فرشاة رفيعة على شكل حرف "إس" بالإنجليزية، كما أن تركيبتها الغنية تساهم في جعل الرموش أكثر تجعدا عن طريق تغليفها من الجذور. من الملاحظ ان هذه الماسكارا تجف بسرعة استثنائية، لكن هذا يعمل لصالحها حيث يؤدي جفافها بسرعة إلى تثبيت التموجات على الرموش.


    يمكنك الحصول عليها مقابل 19 دولارا من Sephora




    MAC Haute and Naughty من MAC Cosmetics


    [صورة]


    الأفضل لكثافة نموذجية "ماك هوت أند نوتي" من ماك كوسميتيكس

    إن كنت تبحثين عن منح رموشك حجما و كثافة بدون تكتلات فهذه الماسكارا هي غايتك المنشودة. تتوفر ماك هوت أند نوتي على فرشاة كبيرة و ناعمة تمكنها من تكثيف رموشك و تسميكها، فوضع طبقة واحدة من هذه الماسكارا يعادل وضع ثلاث طبقات أو أكثر من أي نوع آخر. وعلى عكس أنواع ماسكارا زيادة الحجم الأخرى، فماسكارا الماك تبقى ثابتة طوال اليوم و بنفس الكثافة و السواد.



    يمكنك الحصول عليها مقابل 22 دولارا من
    MAC Cosmetics


    Hourglass Superficial Lash Volumizing and Lengthening Mascara من Net A Porter


    [صورة]


    الأمثل لرموشك السفلية "أورجلاس سوبرفشل لاش فولومينايزين أند لينجثنين ماسكارا" من نيت أبورتي
    إذا أردت أن تهتمي أكثر برموشك السفلية فماسكارا أورجلاس هي أحسن اختيار. فهي تمنح رموشك السفلية الكمية الكافية من الكثافة و السواد دون تلطيخ أو آثار، كما أنه يمكنك إزالتها باستعمال مزيل ماكياج زيتي دون أن تزعجي البشرة الحساسة تحت عينيك.



    يمكنك الحصول عليها مقابل 22 دولارا من
    Net-A-Porter







    NARS Audacious Mascara من Sephora


    [صورة]


    الأفضل لكل أنواع الرموش "نارس أوداسيوز ماسكارا" من سيفورا
    تركيبة مدهشة و فرشاة مبتكرة فهذه الماسكارا هي كل ما تبحث عنه كل سيدة، إنها تقوم بكل شيء ! ماسكارا نارس تجعد الرموش، تزيد في كثافتها، تطيلها و تزيدها سوادا، و تعمل على الرموش الطويلة، القصيرة، و المتوسطة. يستمر مفعولها لعدة ساعات بدون أي لطخات تحت عينيك، و تتميز طبقاتها بعدم التكتل، كما أن شكلها أنيق و عصري.


    يمكنك الحصول عليها مقابل 26 دولارا من

    Sephora
  2. بواسطة العراقي راقي

    [صورة]