منتديات نبع الفرات

تمت ارشفة منتديات نبع الفرات

المشاركات من الموضوع فن النحت بارمل

  1. بواسطة شـ,ـهـ,ـد

    الرمل ونوعيته
    لم يتم إنشاء كل الرمال على قدم المساواة. على الرغم من التماثيل الرملية يمكن القيام به مع أنواع عديدة من الرمال، فإن شيئا لن يثني عليك أسرع من محاولة بناء بالرمل سيئة. الرمال نوعية جيدة يجعل فرقا كبيرا في تجربتك ونوعية قطعة النهائي. وبالتالي فإن أهمية تحديد أول الشاطئ مع الرمال قوي لا يمكن التأكيد بما فيه الكفاية.
    القاعدة العامة هي أن الرمال الدقيقة والرمال الحبيبات الزاوي هي الأفضل. بسيطة جدا.
    [صورة]
    على افتراض انك تنوي اللعب على الشاطئ، والبحث عن تلك التي تشعر بأنها معبأة من الصعب عند المشي على طول خط الماء. رمال الشاطئ يمكن أن تتغير بشكل كبير في غضون ياردة، وخصوصا حول الأنهار والأرصفة البحرية أو أي عقبة أمام التيارات البحرية السائدة. حتى المشي حولها، وحفر أسفل في بعض الأحيان. وفي كثير من الأحيان الرمال السطح يبدو الحال وغير صالحة للاستعمال عندما تكون في واقع الأمر هو شبر واحد أو اثنين من الرمل سيئة على رأس ما يرام، على نحو سلس حلم الرمال. في محاولة لتجنب أي الرمال التي تحتوي على كميات كبيرة من الصخور، وقذائف أو غيرها من الحطام حيث أن هذه العناصر تميل إلى أن تؤدي إلى الضرب، الصاخبة واللغة الملونة خلال المرحلة النحت
    اختبار سريع الرمال فعالية هو حزمة مجرد كرة الغولف حجم رزمة من الرمل الرطب في الكرة. تتسطح راحة يدك مع الكرة من الرمال في الوسط وبدقة تحرك يدك في حركة دائرية السماح الكرة للفة. في حالة تعليق الرمال معا، كنت قد وجدت الموقع الخاص بك.



    3. الموقعقبل بناء، تعرف على المد والجزر في منطقتك. لا شيء يمكن أن يكون أكثر احباطا من وجود غسل المد في النحت الخاص بك قبل أن تكون من خلال معها. يمكنك عادة ننظر حولنا وندرك حيث كان المد في الآونة الأخيرة. بناء فوق هذا الخط غير آمنة طالما لم تكن هناك تقلبات حادة في ارتفاع المد.
    أفضل شيء نفعله هو للتحقق من جداول المد والجزر منطقتك. إذا كان المد هو الخروج، وبناء أعلى قليلا من المد السابق، ولكن ليس بعيدا جدا حتى الشاطئ. ثق بي. كنت لا تريد لنقل دلاء من الماء حتى الشاطئ أي أبعد من لديك.


    4. المكدس 'ن حزمة (الدرس 1)المواد: المجرفة. - إذا كنت تخطط لجعل أي شيء أطول من رضفتيه، وهذا أمر لا بد منه دلاء - والدلاء البلاستيكية 5 غالون المستخدمة من قبل متاجر الدهانات والمطاعم هي أفضل. صب دلو - سريعة وممتعة.




    الضغط هو "الغراء" الذي يجعل السحر ممكن. الرمال الإسفلتية يمكن استخدامها للسلع منخفضة ولكن إذا كنت تخطط لبناء شيء مع ارتفاع، وجوه شديدة الانحدار، نحت يضعف عميقة، والأقواس، وما إلى ذلك، الضغط ضروري. اختيار الرمال الصحيح، وضغط بشكل صحيح الرمال هو ببساطة أفضل وسيلة لتحقيق أقصى ارتفاع مع حد أدنى من التجريف (ل، شرح تقني العبقري غريب الأطوار تماما يذهب هنا). ثلاث تقنيات الضغط فإننا سوف تكون مشمولة في أساسيات، ما يطلق عليه عادة "طريقة بركان"، "حزمة اليد" و "دلاء صب". وسيتم ربط كل طريقة إلى التوضيح وجيزة.
    ملاحظة: ضغط الرمل ينطوي التجريف. احذر. لا تضرب أو أن تصل مع مجرفة. انه لامر مؤلم. عصا دائما شفرة مجرفة في الرمال، واقفا في حالة عدم استخدامها. الركل بطريق الخطأ يضر شفرة مجرفة أيضا.
    طريقة بركان - هذا الأسلوب يبني تل المتراصة الرمال تتراكم الرمال في طبقات (حوالي 6 "8" العميقة)، تتسطح من كل طبقة، ولكن ترك الجدار الرملي صغيرة حول محيط لاحتواء المياه. إغراق طبقة بالماء ثم حزمة مع قدميك. عند حزم الرمال، يجب الحرص على عدم خطوة على مقربة من حافة أو أنها سوف تقطع. وتتكرر هذه العملية حتى تصل إلى الارتفاع المطلوب. هناك حاجة إلى معدات قليلا مع أسلوب بركان. مجرفة، والدلاء والقدمين حول كل ما تحتاجه.
    للموضوع الذي يحتوي على قاعدة واسعة وليس طريقة البركان طويل القامة جدا هو وسيلة رائعة لحزمة الرمال. العيب إلى هذا الأسلوب هو أن الفضاء الخارجي 6 بوصات هي عادة ليست المتراصة بشكل جيد ويجب منحوتة بعيدا للحصول على وصولا الى الاشياء المضغوط. هذا يعني أنك يجب أن حزمة المتابعة كومة أكبر بكثير من الرمال مما تحتاج لقطعة النهائي.
    بناء على "طبقة 8 من الرمل مع الساتر صغير حول الحافة العلوية

    الفيضانات الأعلى مع المياه وحزمة فورا كامل السطح مع قدميك.محاولة للحفاظ على أعلى الرطب التعبئة في حين

    كرر حتى تصل إلى ارتفاع تستهدفها
  2. بواسطة شـ,ـهـ,ـد

    صب دلو - الصب الدلاء والأشكال البسيطة الأخرى هي أسرع طريقة لجعل كتلة المضغوط جيدا من الرمل مع أقل قدر من الجهد. الدلاء البلاستيكية 5 غالون المستخدمة من قبل متاجر الدهانات والمطاعم هي الأفضل.
    إزالة مقبض من دلو 5 غالون

    قطع الجزء السفلي من ترك حوالي حافة نصف بوصة

    السلس حافة بورق الرمل الخشنة





    باستخدام دلو الصب - وانقلبت رأسا على عقب دلو على الشاطئ ومليئة 4 بوصة طبقات من الرمال.يسكب الماء في دلو حتى يتم المغمورة طبقة الرمل قليلا ثم تصل في حزمة والرمال أسفل مع الخاص اليد والقدم أو قطعة قصيرة من 2X4. كرر هذه العملية - 4 "من الرمال في المياه الراكدة - حزمة إيقاف عندما كنت عن شبر واحد أو اثنين من أعلى الآن تضع يدك على جانبي دلو وصفعة في جميع أنحاء الجزء السفلي من دلو في وقت واحد مع كل من. اليدين (مثل الخاص التصفيق يديك مع دلو بينهما). بعد ذلك، والاستيلاء على الحافة في الجزء العلوي من دلو وسحب ما يصل مباشرة. حان الوقت لنحت!
    مكان دلو رأسا على عقب ثم 1) تعبئة الإرادة 4 "من الرمل ثم الماء

    2) حزمة vigerously مع 2X4 القصير. كرر الخطوات من 1 و 2 حتى دلو مليء

    اضغط بخفة حول الجزء السفلي من دلو بيديك ثم رفع





    5. النحتونحت العديد من أدوات- المطبخ والبناء وأدوات الحدائق عمل لهذا الغرض. يمكنك استخدام الملاعق وملاعق، ballers البطيخ والسكاكين البليت، حلقات الطين، سمها ما شئت. بعض النحاتين التنكر لأدوات يفضلون تماما لاستخدام فقط أيديهم. استخدام كل ما هو الأكثر راحة لك.
    انها ممارسة جيدة لرسم الأدوات الخاصة بك الألوان الزاهية. وسوف يكون من الأسهل العثور عليها.وتحصل في العادة من الالتصاق الأدوات الخاصة بك (التعامل مع ما يصل) في الرمال. أدوات وضع مسطح على الرمال الحصول على دفن وخسر. أو ما هو أسوأ، عالقة في أسفل قدمك.
    هذه الأدوات هي بضعة من قناعتي الشخصية المفضلة وهي المواد الغذائية في الأوساط المهنية. كلاهما غير مكلفة:



    بعض القواعد الأساسية النحت:


    نحت دائما من أعلى إلى أسفل. كما يمكنك نحت، يمكنك إنشاء الرمل النفايات. كنت لا تريد الرمال النفايات التي تقع على أجزاء الانتهاء من النحت تحتك.

    لحواف هش نحت دائما إلى كتلة النحت. يمكن سحب شفرة قبالة حافة النحت تسبب حواف الى قطع (انظر التفاصيل أدناه).

    على الفور للتخلص من أي الرمال التي كنت على يقين لا ينتمي. الحصول على الأشكال الخام أنشئت لأول مرة هو ما نسميه "حجبت"، أو "تحشد". هذا يجعل من الاسهل بكثير لتصور ما عليك القيام به بعد ذلك.

    إحضار زجاجة رذاذ. انه من الاسهل بكثير لنحت حافة هش في الرمل الرطب.

    التفاصيلقطع طريق فواصل حواف

    قطع نحو مركز يترك حواف هش





    قد يكون فكرة جيدة لجلب الصور من القلعة، حيوان، أو أي شيء آخر قد يكون لديك مصلحة في ومحاولة لتكرار ذلك. محاولة أنواع مختلفة من النحت أيضا. قد تجد لديك تقارب الأرقام، يواجه، حيوانات - أو قد تجد أنك تتفوق في النحت "من الصعب" مثل الهندسة المعمارية، والسيارات، الخ
    في كثير من الأحيان النحت الرمال يمكن أن يكون لها مظهر غامض، قطع صغيرة من الرمل النفايات متناثرة على العمل النهائي. ويمكن للفرشاة ناعمة وعادة ما تستغرق رعاية هذا. بعض النحاتين اختيار لتفجير الرمال قبالة باستخدام القش. وغالبا ما ينظر إليها هذه النحاتين نفس الاستلقاء على ظهورهم مع عيونهم الدوران حولها في قواعدها بعد حوالي خمس دقائق من تهب من خلال القش.
    عندما نحت فتحة أو تجويف، سواء كان ذلك نافذة أو أي نوع آخر من افتتاح الافتتاح، الخطوط العريضة لشكل وبسرعة قلع خارج المركز مع أداة (انظر أدناه). بعد ذلك، انتقل في وتقليم حافة إلى المخطط التفصيلي. بدءا من تجويف الخام يعطي الرمال النفايات في مكان ما أن يذهب ويساعد على الحفاظ على حافة هش.
  3. بواسطة اخذنا الشوق

    مشكورة
    راح انشا الله نستفيد
  4. بواسطة شـ,ـهـ,ـد

    [صورة]
  5. بواسطة Rain

    شكرا على المجهود المميز
    هذا الموضوع لا يعتبر حصري لانه مترجم
    وهذا رابط للموضوع
    http://www.sandscapes.com/how_to/