منتديات نبع الفرات

تمت ارشفة منتديات نبع الفرات

المشاركات من الموضوع لتقشير البشرة وتنعيمها 🌷

  1. بواسطة شـ,ـهـ,ـد

    بالفرشاة الجافة المحاولة. وغالبا ما يبدأ الجلد ليشعر الخام ومملة نتيجة لتراكم خلايا الجلد الميتة.يسبب الهواء الجاف الطبقة العليا من الجلد لتجف وتقشر قبالة، مما تسبب في نسيج الجلد الخاص بك أن يشعر أقل سلاسة. ينفضوا تلك الخلايا الميتة على الفور يجعل جلدك يشعر ليونة، ولأن تقنية يحسن الدورة الدموية، كما أنه يعزز النعومة بشرتك على المدى الطويل.

    وتباع فرش الجافة في محلات التجميل والصيدليات. اختيار فرشاة الجسم المصنوعة من الألياف الطبيعية.الألياف الطبيعية هي أسهل على بشرتك، لذلك تجنب فرش الشعر الخشن مع البلاستيك.
    دائما التأكد من كل من الجسم وفرشاة جافة تماما عند البدء. فرشاة من أصابع قدميك حتى ساقيك نحو قلبك باستخدام سريعة وحازمة السكتات الدماغية. التركيز على المناطق التي جلدك هو الأكثر جفافا. مواصلة العمل على جلدك حتى كلها قد نحى الساقين والجذع، والذراعين. ينبغي أن الإجراء حوالي خمس دقائق.
    إذا كنت تريد لتنظيف وجهك، وشراء فرشاة خاصة مصنوعة من ألياف أكثر ليونة.




    [صورة]
    2
    استخدام فرك التقشير. عادة ما تكون مصنوعة الدعك بالملح أو السكر والمستحضرات التي ترطيب بشرتك أثناء قشر. بينما كنت في الحمام أو الدش، وتطبيق كومة من خليط فرك إلى منطقة من جسمك تريد قشر وفرك بقوة في جلدك. السكر أو الملح الدعك خلايا الجلد الميتة بعيدا دون خدش أو إيذاء البشرة الخاص بك.

    للحصول على أفضل النتائج، استخدم الدعك مرة واحدة أو مرتين في الأسبوع. لم تستخدمها في كثير من الأحيان، أو قد ينتهي جفاف بشرتك. الدعك إزالة خلايا الجلد الميتة والأوساخ، ولكنها أيضا فرك بعيدا الزيوت الطبيعية في الجلد التي تمنعها من الحصول على جافة جدا.
    والدعك متاحة للشراء في الصيدليات ومحلات التجميل، ولكن من السهل جدا لجعل الخاصة بك. الجمع بين المكونات التالية وتخزين فرك في الحاويات ومستحضرات التجميل القديمة أو جرة مع غطاء:

    2 كوب سكر أو ملح (استخدام السكر غرامة الحبيبات أو الملح، بدلا من أطباق الحبيبات)
    زيت الزيتون 1/2 كوب أو زيت اللوز
    1/4 كوب عسل
    1 ملعقة صغيرة من الفانيليا أو بضع قطرات من الزيت العطري المفضل لديك






    3حلق أو الشمع بانتظام. إذا كنت تريد حريري والساقين لينة، وحلق أو الصبح بانتظام يمكن أن تساعد. لا يقتصر الأمر على هذه التقنيات إزالة الشعر، التي يمكن أن تسبب الساقين ليشعر لينة أقل، ولكنها أيضا إزالة خلايا الجلد الميتة التي تتراكم على سطح الجلد.


    حلق ساقيك مع محلول ترطيب أو كريم الحلاقة، بدلا من هلام التطهير، لمنع بشرتك من الحصول جافة جدا.








    اختيار الشمع الساق التي تخضع لحراسة مشددة مع ترطيب المكونات، مثل الصبار، من أجل تحقيق النتائج حتى ليونة.
  2. بواسطة العراقي راقي

    [صورة]
  3. بواسطة شـ,ـهـ,ـد

    [صورة]
  4. بواسطة Rain

    شكرا للمجهود المميز
    الموضوع له مصدر اخر لذلك لا يعتبر حصري
    http://www.wikihow.com/Get-Silky-Soft-Skin