منتديات نبع الفرات

تمت ارشفة منتديات نبع الفرات

المشاركات من الموضوع النهج الطفل ككل في التعليم

  1. بواسطة شـ,ـهـ,ـد

    5792

    متطلبات القرن ال21 نهجا جديدا في التعليم لإعداد الطلاب بشكل كامل للكلية، والوظيفي، والمواطنة. البحوث، والممارسة، والفطرة السليمة تؤكد أن النهج الطفل ككل في التعليم وتطوير وإعداد الطلاب لمواجهة التحديات والفرص اليوم وغدا من خلال معالجة احتياجات الطلاب شاملة من خلال المسؤولية المشتركة للطلاب والأسر والمدارس والمجتمعات المحلية.
    جميع المربين ترغب في تحسين العمل الذي يقومون به للطلاب وعائلاتهم، والمجتمع المحلي. سواء كان ذلك في التعليم، البيئة المدرسية، والقيادة، والمشاركة الأسرة، أو أي من القضايا الأخرى التي تواجهها المدارس على أساس يومي، وجميع المربين بحاجة إلى أدوات لمساعدتها على تحسين الإجراءات وأساليبها. نهج الطفل ككل، والذي يضمن أن كل طالب هو صحي وآمن، وتشارك، أيد، والطعن فيها، تضع معايير لتحسين المدارس شامل ومستدام وينص على نجاح الطالب على المدى الطويل.
    أطلقت في عام 2007 مبادرة الطفل الجامع ASCD، وجهد لتغيير الحديث عن التعليم من التركيز على التحصيل الدراسي ضيقة بحيث يشجع على التنمية على المدى الطويل والنجاح للأطفال. من خلال هذه المبادرة، ASCD يساعد المعلمين والأسر وأفراد المجتمع، وواضعي السياسات الانتقال من رؤية حول تعليم الطفل ككل لوالعمل التعاوني المستدام. وانضم ASCD في هذا الجهد من قبل الجامعة الشريكة الطفل المنظمات التي تمثل التعليم والفنون، والصحة، والسياسة، وقطاعات المجتمع.
    استكشاف موارد وفرص عمل هنا وعلى ASCD.org. تحميل المؤشرات (PDF) نهج الطفل ككل في التعليم وإشراك المجتمع المحلي واستخدام ASCD أداة تحسين المدارس لتقييم أدائك على تلك المؤشرات. تاريخ ASCD وشركائنا، ومعا سنغير وجه سياسة التعليم والممارسة.
    العقيدة الطفل كاملة

    يدخل كل طالب في مدرسة صحية ويتعلم حول ويمارس نمط حياة صحي.
    يتعلم كل طالب في بيئة غير جسديا وعاطفيا آمنة للطلاب والكبار.
    ولكل طالب بنشاط تشارك في التعلم ويرتبط إلى المدرسة والمجتمع ككل.
    كل طالب لديه حق الوصول إلى التعلم شخصية وبدعم من قبل المؤهلين، البالغين رعاية.



    💐🌷💐🌷💐🌷💐🌷💐🌷
  2. بواسطة العراقي راقي

    [صورة]
  3. بواسطة شـ,ـهـ,ـد

    [صورة]
  4. بواسطة Abbas Al-iraqi

    شكرا لك مجهود رائع ورده :rose:
  5. بواسطة شـ,ـهـ,ـد

    [صورة]
  6. بواسطة Rain

    شكرا على المجهود الرائع
    الموضوع لا يعتبر حصري لان له مصدر اخر
    http://www.ascd.org/whole-child.aspx
  7. بواسطة شـ,ـهـ,ـد

    شكرا لجمال المرور