منتديات نبع الفرات

تمت ارشفة منتديات نبع الفرات

المشاركات من الموضوع دور الروح القدس

  1. بواسطة شـ,ـهـ,ـد

    على المؤمن يجب أن يأتي من المسيح، لكنه يأتي فقط عبر قناة بروح النعمة. كما أن كل تدفق النعم لك من خلال الروح القدس، لذلك أيضا أي شيء جيد يمكن أن يخرج واحد منكم في الفكر المقدس، ورع العبادة، أو عمل كريمة بصرف النظر عن عملية تقديس من نفس الروح.
    حتى لو زرعت البذور الجيدة في لك، فإنه لا يزال كامنا حتى وهو يعمل في لك لارادة وفعل من رضوانه الخاصة.
    هل ترغب في أن يتكلم عن يسوع، كيف يمكن لك ما لم يمس الروح القدس شفتيك؟
    هل ترغب في الصلاة؟ للأسف، ما العمل ممل هو ما لم يجعل الروح يشفع لك!
    هل ترغب في إخضاع الخطيئة؟ هل سيكون المقدس؟ هل تقليد سيدك؟ هل ترغب في الارتفاع إلى مستويات الفائقة الروحانية؟ هل تبحث ليكون مثل ملائكة الله، والكامل من الحماس والحب لسبب الماجستير؟ لا يمكنك دون Spirit- "وبصرف النظر عن لي يمكنك أن تفعل أي شيء." 1
    فرع O الكرمة، هل يمكن أن يكون أي فاكهة دون النسغ! يا ابن الله، فليس لكم حياة ضمن لك بغض النظر عن الحياة التي يمنحها الله لكم من خلال روحه!
    لذلك دعونا لا نحزن عليه أو استفزاز له الغضب من قبل خطايانا. دعونا لا يطفئ به حتى في واحدة من صاحب أضعف الاقتراحات في روحنا. دعونا تعزيز كل اقتراح وتكون على استعداد لإطاعة كل دفع.
    إذا كان الروح القدس هو في الواقع جبار ذلك، دعونا نحاول شيئا بدونه. دعونا نبدأ أي مشروع والاستمرار في أي مشروع وإبرام أي صفقة دون الحصول على بركته.
    دعونا نعطي له عن تقديرنا الواجب شعور الضعف لدينا كامل ما عدا منه، ثم يتوقف وحده الله عليه وسلم، وكان هذا لصلاتنا: "افتح قلبي وكياني كله لملء الخاصة بك، والتمسك لي مع روحك عندما يكون لدي تلقى ان الروح في أجزاء بلدي الداخل ".
    1 يوحنا 15: 5
  2. بواسطة العراقي راقي

    [صورة]
  3. بواسطة شـ,ـهـ,ـد

    شكرا لمرور العطر وردة
  4. بواسطة Rain

    شكرا على المجهود المميز
    هذا الموضوع لم اجد مصدر له
    لذلك يعتبر حصري ^_^
    تحياتي
  5. بواسطة شـ,ـهـ,ـد

    انرتي حبيبتي كل الشكر لجمال مروركي :rose: