منتديات نبع الفرات

تمت ارشفة منتديات نبع الفرات

المشاركات من الموضوع أشيك مجموعة موديلات شنط شتاء 2016

  1. بواسطة شـ,ـهـ,ـد

    وفيما يلي عزيزتي حواء نقدم لك مجموعة من النصائح التي سوف تساعدك على اختيار شنطة اليد الصحيحة والمناسبة لك:
    1- في البداية يجب ان تقومي بالبحث عن شنطة اليد التي تناسب شكلك وطبيعة جسمك وتختارينها أيضا بالحجم الذي يؤدي الغرض المراد منها.
    2- ويجب ان تعرفى ان الشنط الصغيرة تكون مناسبة اكثر للمرأة صغيرة الحجم أما المرأة الطويلة والنحيفة فإنه يناسبها الشنط الكبيرة والشنط متوسطة الحجم، كما أن المرأة الطويلة يناسبها الشنطة التي تكون على شكل دائرة والمرأة القصيرة يناسبها الشنطة ذات الزوايا المحددة كالمستطيلة والمربعة.
    [صورة][صورة][صورة]
    [صورة][صورة][صورة]

    3- ويجب ان تهتمى بأن يكون لون الشنطة متناسقا مع لبسك ولكن مهلا فبعض النساء تجد صعوبة فى اقتناء عدد كبير من الشنط في وقت واحد ولذلك فاحرصى على أن تقتنى الشنط ذات الألوان المحايدة مثل الأبيض والأسود والبني إلى جانب شنطة او اثنتين ذات ألوان براقة وجذابة للحفلات والمناسبات الهامة.
    [صورة][صورة][صورة]
    [صورة][صورة][صورة]

    4- يجب ان تعلمى أن الهدف من حمل حقيبة في الأساس هو حمل بعض المتعلقات الخاصة والتي لا يمكن الاستغناء عنها ولذلك اختارى حجم الشنطة المناسب لكل غرض بأن تختارى مثلا الشنطة الكبيرة أو متوسطة الحجم للعمل والشنطة الصغيرة للمناسبات والحفلات وغيرها.
    [صورة][صورة][صورة]
    [صورة][صورة][صورة]

    5- أن الحقائب الصغيرة وخصوصا من النوع Clutch تكون مناسبة بشكل كبير جدا للحفلات والمناسبات المسائية لأنك لن تكونى هنا في حاجة إلى حمل عدد كبير من الأغراض والمتعلقات أما الشنطة الدافل فهى تكون مناسبة اكثر للسفر والرحلات لأنها تساعدك على حمل اكبر عدد من الأغراض والمتعلقات.
    [صورة][صورة][صورة]
    [صورة][صورة][صورة]

    وبذلك عزيزتى المرأة فيجب أن تكونى دقيقة عند اختيار نوع الشنطة والموديل وكذلك لونها حتى تساعدك على أن تستكملى جوانب جاذبيتك وأناقتك في كل مكان تذهبين إليه وفي كل وقت، نتمنى ان تنال موديلات شنطة يد 2016 غعجابكم وأن تكونوا قد استفدتم من النصائح التي قمنا بتقديمها غليكم عند اختيار الشنط ايضا.
  2. بواسطة العراقي راقي

    [صورة]
  3. بواسطة شـ,ـهـ,ـد

    [صورة]
  4. بواسطة عبير الورد

    [صورة]
  5. بواسطة شـ,ـهـ,ـد

    [صورة]