منتديات نبع الفرات

تمت ارشفة منتديات نبع الفرات

المشاركات من الموضوع الحرارة تقترب من درجة الصفر المئوي

  1. بواسطة Rain

    [صورة]

    توقعت الهيئة العامة للانواء الجوية ان يكون طقس الايام الاربعة المقبلة بين الصحو والبارد واحيانا يكون غائما جزئيا والحرارة غدا الاثنين تقترب من درجة الصفر المئوي.

    وبحسب تقرير للهيئة تلقت «الصباح» نسخة منه، فان «طقس اليوم الاثنين سيكون في المناطق كافة صحواً وبارداً مع بعض القطع من الغيوم كما يتشكل الضباب صباحا يزول تدريجيا خلال النهار، ودرجات الحرارة في المنطقة الشمالية تنخفض الصغرى بضع درجات عن اليوم السابق في حين تكون العظمى مقاربة، اما في المنطقتين الوسطى والجنوبية فتكون درجات الحرارة مقاربة لما سجل في اليوم السابق ودرجة الحرارة الصغرى 2 والعظمى 13 مْ».

    واضاف انه « لايتوقع حدوث تغير في الحالة الجوية يوم الثلاثاء المقبل في كافة المناطق عن اليوم السابق عدا ارتفاع قليل على درجات الحرارة». وبين ان «طقس يوم الاربعاء المقبل فانه سيكون صحوا في المناطق كافة مع بعض القطع من الغيوم ودرجات الحرارة ترتفع قليلا عن اليوم السابق .

    وعن جو يوم الخميس المقبل فانه سيكون صحوا الى غائم جزئي في المناطق كافة. في غضون ذلك، هطلت الثلوج على مدينة السليمانية وحولتها الى اللون الابيض.

    واعلن المتحدث باسم مديرية الدفاع المدني في السليمانية ريكان جمال، في تصريح صحفي وضع 42 مديرية في حالة استعداد، عقب سقوط الثلج بكثافة في السليمانية وضواحيها. كما اوقفت موجة الثلوج الرحلات الجوية لمطار السليمانية.


    منقول
    تحياتي
  2. بواسطة العراقي راقي

    [صورة]