منتديات نبع الفرات

تمت ارشفة منتديات نبع الفرات

المشاركات من الموضوع فيس بوك تبدأ طرح ميزة جديدة لعرض المنشورات المهمة أولا

  1. بواسطة العراقي راقي

    فيس بوك تبدأ طرح ميزة جديدة لعرض المنشورات المهمة أولا[صورة]

    بدأت شركة فيس بوك طرح ميزة جديدة توفر لمستخدميها إمكانية اختيار الأصدقاء والصفحات التي يجب أن تظهر منشوراتهم أعلى صفحة “آخر الأخبار” News Feed، في مسعى جديد لجعل تجربة المستخدم أسلسل.

    وقالت الشركة التي تملك أكبر شبكة للتواصل الاجتماعي في العالم لموقع “سوشيال تايمز” SocialTimes إنه اعتبارًا من يوم الإثنين المقبل سيبدأ معظم المستخدمين رؤية ملاحظة تذكير بالميزة الجديدة أعلى صفحة “آخر الأخبار”.
    [صورة]


    وتقول الملاحظة “ضع الأشخاص الذين تحب في الأعلى: نحن نولي اهتمامًا بإظهار منشورات الأشخاص الذين تهتم بهم. صنعنا أدوات تحكم جديدة تسمح لك بإعطاء الأولوية للأصدقاء والعائلة في (آخر الأخبار) خاصتك”.

    وما إن يختار المستخدم الأصدقاء والصفحات التي تهمه، فإن المحتوى الجديد الذي نشروه منذ آخر زيارة له لفيس بوك ستظهر أعلى “آخر الأخبار”، مع نجمة تبرز في الزاوية العليا اليمنى للمنشورات، تنبه المستخدم إلى أن لهذا المحتوى الأولوية في الظهور.
    يُشار إلى أن طريقة عرض المنشورات هذه لا تعد جديدة تمامًا، إذ أطلقت فيس بوك منذ فترة ميزة تتيح للمستخدم اختيار أهمية المنشورات لكل صديق أو صفحة على حدا، وذلك من خلال اختيار “شاهد أولًا” See First أو تركه “افتراضيًا” Default.
  2. بواسطة Alforati

    طبعا هو سياسة الفيس بوك ان تنشر او تظهر لك اهتماماتك كان تكون مهتما بالاخبار العلمية فتظهر لك العلميات اكثر الاحيان
    او رياضة او غيرها
    هذه تظهر لك الاخبار حسب اهتماماتك
    وبعدها تجد منشورات حائطك ليست كلها موجودة خلال فترة بعيدة .. لانها تظهر لك فقط المنشورات ذاب المتابعه او المشاهدة الاكثر

    وهنا هي سترسخ موضوع شاهد ماتحب فقط


    مداخلتي طويلة قليلا ولكني اردت الاسهاب بالتوضيح ..

    احسنت النشر