منتديات نبع الفرات

تمت ارشفة منتديات نبع الفرات

المشاركات من الموضوع فن تثبيت الإطارات بطرق مختلفة

  1. بواسطة Rain

    [صورة]

    [صورة]
    تعلمي طرقا مختلفة لكيفية تعليق الإطارات داخل منزلك، لتحصلي على طلة ديكور رائعة وغير معتادة للعين.
    [صورة]
    لوحات فنية
    من الطرق غير المتوقعة التي يمكنك من خلالها تحسين ديكور منزلك باستخدام اللوحات الفنية، الاعتماد على اللوحات الزيتية، ولكن هذه المرة ليس من خلال تعليقها في صالة الاستقبال أو الصالون، بل من خلال وضعها أعلى حوض المطبخ!
    نعم مثلما سمعتِ، رتبي عددا من اللوحات الزيتية لتكون تيمة مطبخك وضعيها أعلى الحوض، ولا تترددي أبدا في وضع عدد من اللوحات بشكل أفقي أو ربما رأسي، لتجدي بالفعل يا عزيزتي أنك حصلتِ على طلة رائعة.
    [صورة]
    لا للنظام
    ابتعدي عن كل ما هو مألوف، مثل أن ترتبي الإطارات التي لديك بشكل شبكي سواء أفقيا أو رأسيا، واعتمدي على الطلة الفوضوية.
    ولكن حتى تحصلي على النتيجة المطلوبة عليك تحقيق عدة أمور أهمها الآتي:
    - حتى تحصلي على الطلة الرائعة، ابدئي أولا من المنتصف في تعليق الإطارات مع التثبيت للخارج مع عدم الاحتفاظ بخط مستقيم.
    - نوعي من احجام الإطارات ولكن مع اختيار تيمة بعينها، بمعنى أن تكون الصور أو ألوانها ذات معزى أو خط مشترك.
    - لا مانع إطلاقا من اعتماد الطلة الفوضوية لتشمل الحائط الخلفي بالكامل للسرير، لتحصلي على طلة رائعة في نهاية الأمر.
    [صورة]
    التوازن
    اتبعي خطة التوازن لطلة رائعة، بمعنى في حالة لو كان لديك أحد الأركان التي تعتمد على وضع خزانة مذهبة بها أنتيكات أو قطع كريستال مع وضع مقعدين على جانبي الوحدة، ففي تلك الحالة أنت في حاجة لخلق التوازن المطلوب في الطلة، وذلك من خلال ملء فراغ الحائط بوضع لوحتين أعلى كل مقعد مع محاولة أن تكون الأجواء متجانسة.
    ففي حالة لو كنت تعتمدين على الطلة الكلاسيكية التي توحي أن الخزانة من القرن الـ 18، فعليك اختيار لوحات زينة بلا اطارات أو مستوحاة من ذلك العصر وهكذا.
    [صورة]
    غرف الأطفال
    مَنْ قال إن غرف الأطفال ليست في حاجة لإنعاش ديكورها من خلال الاستعانة بإطارات في المكان؟، تكمن الفكرة في كيفية تثبيت الصورة المستخدمة والمكان الملائم لتعليقها.
    فعلى سبيل المثال، لو كانت غرفة أطفالك معتمدة على الأسرة المثبتة في الحائط، فلا مانع مطلقا من تعليق اللوحات المرادة والتي من الممكن أن تكون رسومات لحيوانات أو كرتونية، لتضعيها على الحائط المنبثق منها السرير.
    من الأساليب التي من الممكن اعتمادها في الغرفة وتمنحك طلة بسيطة تلائم الأجواء، هو عدم استخدام الإطارات المعتادة سواء معدنية أو خشبية، واستعمال الإطارات الرقيقة السمك والتي تثبت أعلى وأسفل الصور فقط، لتجدي أنك بالفعل قد حصلتِ على طلة تناسب الفئة العمرية الصغيرة.
    [صورة]
    التثبيت الرأسي
    تلك الطريقة مناسبة تماما حينما تكون المساحة المتوافرة لديك صغيرة، حيث يكون من الأفضل أن تعلقي الإطارات التي لديك بشكل رأسي.
    مناسبة تلك الطريقة في المساحة الموجودة بجوار النافذة أو الأركان، وحتى يكون الأمر أكثر إمتاعا احرصي على استخدام عدد من الإطارات متباينة الأحجام.
    [صورة]
    الحجم الكبير
    جربي أن تختاري صورة واحدة بالحجم الكبير لتكون هي محور المكان، فتلك الفكرة تجعل البرواز نقطة الانتباه في المكان، بخلاف أنها توفر الأموال التي من الممكن أن تنفق على شراء عدد من الإطارات وتعليقها في ذات المكان.
    [صورة]
    لا للمبالغة
    صدقت المقولة التي تفيد أن القليل يعني الكثير، وهذا ما تعتمد عليه تلك الفكرة، التي ترتكز على اختبار إطار واحد ذي رسمة بسيطة الملامح بعيدة عن أي تعقيدات.
    يظهر جمال تلك الفكرة حينما يكون أحد جدران المنزل من الطوب، لتثبتِي رفا خشبيا تضعين عليه الصورة المختارة، وسوف تكتشفين حقا معنى الجمال.

    منقول
    تحياتي
  2. بواسطة عطر الامير

    جميل جدا
    شكرا جزيلا سيدتي
  3. بواسطة Rain

    وجودك الاجمل
    شكرا جزيلا الك ^_^
  4. بواسطة العراقي راقي

    [صورة]
  5. بواسطة Rain

    [صورة]
  6. بواسطة ام بنين

    شكرا على النصائح المفيدة:rose:
  7. بواسطة Rain

    عفوا حبي نورتي:t4409:
  8. بواسطة احمد الخالدي

    مشاركة جميله جدا
  9. بواسطة Rain

    شكرا اخي العزيز وجودك الاجمل