منتديات نبع الفرات

تمت ارشفة منتديات نبع الفرات

المشاركات من الموضوع خلطات طبيعية لحاجب اكثر كثافة

  1. بواسطة ام بنين

    [صورة]

    يعد الحاجبين من أبرز الملامح في الوجه وأكثرها أهميةً لجمال نظرة العيون. ولذلك لابد أن تحرص المرأة على جمال واكتمال الحاجبين و على أن يكون مظهرهما مرتب ومشذب دائماً. خاصةً أنهما مركزاً هاماً لإبراز جمال العيون.
    ومن أكثر عيوب الحاجبين شيوعاً هي قلة كثافة الشعر بهما والتي تشكو منها معظم النساء وتسعين لإيجاد حلول عديدة للتخلص منها.

    كثيرة هي الطرق بالطبع ومنها رسم الحاجبين بالتاتو والذي يعطي نتائج دائمة، ولكن هناك كثيرات لازن يفضلن المظهر الطبيعي للحاجبين فما هو الحل لتكثيف شعر الحاجبين إذاً؟

    سنعرفكم اليوم على مجموعة من الطرق الطبيعية والتي من شأنها أن تنبت شعر الحاجبين من جديد خلال أسبوع:

    زيت الزيتون:
    يعد زيت الزيتون من أكثر الزيوت تأثيراً على نمو وكثافة الشعر، ويمكنك استغلال هذه الخاصية التي تميزه لإنبات شعر الحاجبين. قومي بغمس قطنة نظيفة بالقليل من زيت الزيتون ودلكي الحاجبين بها مرتين يومياً وستحصلين بكل تأكيد على نتائج رائعة بعد الانتظام بتطبيق هذه الوصفة لمدة أسبوعين.

    زيت الجرجير:
    من المعروف عن الجرجير فوائده العظيمة للشعر، ولابد أن زيت الجرجير أيضاً يمتلك نفس خصائصه الرائعة لتقوية الشعر. استخدميه على الحاجبين مرة واحدة في الأسبوع. مع التدليك بحركة دائرية وستلمسين نتائجه الرائعة خلال مدة قصيرة.

    التمر وزيت الخروع:
    خذي أربع أو خمس ثمرات من التمر واحرقيهم على النار حتى يصبح لونهم أسود تماماً، قومي بعد ذلك بطحن حبات التمر المتفحمة وخلطها مع القليل من زيت الخروع. احتفظي بالمزيج في زجاجة محكمة الإغلاق، وقومي باستخدام هذه المزيج يومياً بوضعه على الحاجبين.
    كما يمكنك أيضاً حرق نواة التمر حتى تتفحم ثم طحنها وخلطها مع القليل من ماء الورد واستخدامها يومياً
    الثوم:
    خذي فص واحد من الثوم وقومي بهرسه جيداً وخلطه مع ملعقة كبيرة من زيت الزيتون. ثم استخدمي هذا المزيج على الحواجب مرتين في الأسبوع وستحصلين أيضاً على نتائج مبهرة.
  2. بواسطة عطر الامير

    حلو يارب احفظ جميع السيدات جميلات
  3. بواسطة ام بنين

    اللهم امين

    نورت اخي الكريم
  4. بواسطة Abbas Al-iraqi

    شكرا لك مجهود رائع ورده :rose:
  5. بواسطة ام بنين

    نورت عبسي