منتديات نبع الفرات

تمت ارشفة منتديات نبع الفرات

المشاركات من الموضوع صيدلانية اسبانية تتربع على عرش الجمال العالمي صيدلانية اسبانية تتربع على عرش الجمال العالم

  1. بواسطة Abbas Al-iraqi

    [صورة]


    حصدت الإسبانية ماريا لالاغونا لقب ملكة جمال العالم 2015، فيما اخفقت اللبنانية فاليري ابوشقرا التي كانت تحتل صدارة التوقعات بالفوز في الظهور ضمن الثلاث الاوائل.

    و تفوقت الطالبة الحاصلة على درجة علمية في الصيدلة والتي تعتزم الحصول على الماجستير في التغذية، على 113 مرشحة أخرى أتين من العالم بأسره للفوز بتأييد لجنة التحكيم خلال الحفل الذي أقيم هذه السنة في سانيا على جزيرة هاينان الصينية.

    وحلت الطالبة القادمة من برشلونة، ذات الـ23 ربيعا، امام وصيفتها الأولى الروسية صوفيا نيكيتشوك، ووصيفتها الثانية الإندونيسية ماريا هارفانتي, وحصلت لالاغونا، وهي عارضة أزياء ايضا، على المركز الأول في سباق أفضل عارضة أزياء في المسابقة.

    وهذه هي المرة الأولى التي تفوز فيها إسبانية بهذه المسابقة، حيث قالت لالاغونا، "أعتقد أنه قرار جيد، لأن مسابقة ملكة جمال العالم لا تبحث عن أجسادنا وإنما عن الروح".

    وقالت ملكة جمال العالم الجديدة في بيان نشره المنظمون "لولا محبة كل الناس الذين التقيتهم هنا وكل الذين تمنوا لي الحظ السعيد ودعموني في دياري لما تمكنت من الوصول إلى هذا الحد", مضيفة "أريد أن أظهر لهم وللعالم أني أستحق لقب ملكة جمال العالم".