منتديات نبع الفرات

تمت ارشفة منتديات نبع الفرات

المشاركات من الموضوع هل تعلم لماذا المسلمون يطوفون عكس عقارب الساعة وما هي الحكمة الألهية

  1. بواسطة حيدرية الهوى

    6426
    معلومة مدهشة قد تكون أول مرة تسمع بها، هل تعلمون لماذا يطوف الحجاج عكس عقارب الساعة حول الكعبة، سر عجيب وراء هذا الأمر العظيم، فالمسلمون مفروض عليهم استخدام اليمنى في أي أمر فنحن نشرب بيدنا اليمنى نسلم باليمنى ندخل المسجد وللمنزل باليمنى فغريب أن نطوف حول الكعبة بعكس الساعة في الجهة اليسرى. عليك أن تعلم بأن أي أمر من الله له حكمه. في هذه المقالة سوف نتعرف على حكمة الله في طواف الحجاج عكس الساعة.

    طواف الحجاج عكس عقارب الساعة أمر مهم جدا وله فوائد عديدة على الإنسان فلنحن نعرف ان القلب على الجهة اليسرى لهذا الطواف يكون بالعكس ليكون القلب أقرب من ناحية الكعبة ,ليبدأ الدم داخل الجسم بدورانه حول عقارب الساعة فهذا له أهمية كبرى على صحة الإنسان لأنه يجعل الدم يصعد في جميع أجزاء جسمك .

    اذا خرجت عن كوكب الأرض ستجد أن جميع الكوا كب تدور عكس عقارب الساعة ,فهذا يعني أنه عند طوافك عكس عقارب الساعة تكون تطوف مع الكون كله وتسبح الله في نفس الإتجاه وبهذا الأمر تتوحد جميع المخلوقات في تسبيح الله الواحد. أيضا أخي أنه عند طوافك عكس الساعة تكون قد طفت الأرض التي طاف بها جميع أنبياء الله من نبي الله أدام عليه السلام الى أخر الرسل محمد صل الله عليه وسلم .

    هذه المعلومة تدل على عظمة الله وتدعوك لتسبيح الواحد الأحد.
  2. بواسطة العراقي راقي

    [صورة]
  3. بواسطة مرتجى العامري

    شكرا جزيلا ع المعلومة
    جعلها الله في ميزان حسناتكِ
  4. بواسطة حيدرية الهوى

    أسعدني كثيرا مروركم وتعطيركم هذه الصفحه
    دمتم بخير وعافية
    لكم خالص احترامي
  5. بواسطة شـ,ـهـ,ـد

    [صورة]