منتديات نبع الفرات

تمت ارشفة منتديات نبع الفرات

المشاركات من الموضوع 8 نصائح سريعة ها أنت في أبهى حلّة!

  1. بواسطة مرتجى العامري

    [صورة]




    لا تملكين الكثير من الوقت للاهتمام بطلتك وشعرك وماكياجك، لكنك ترغبين حتماً في الظهور في أبهى حلّة على الدوام. إليك هذه النصائح السريعة جداً التي تلبي احتياجاتك بسرعة وفاعلية.


    تناقض بين الفاتح والداكن


    قد يكون التناقض في ماكياج العينين مثالياً للعيون الفاتحة، ويمكن الحصول عليه بسرعة كبيرة. غلفي الجفن العلوي بالقليل من الظلال الداكنة، ثم موهي تلك الظلال بالفرشاة مع التركيز على تجويف العين. مرري بعدها قلماً فضي اللون بمحاذاة الأهداب السفلية لتفتيح النظرة. موهي الخط المرسوم بطرف الإصبع للحصول على شكل هالة نوعاً ما، وليس على خط واضح.
    جربي:


    • Style Eye Con No 3 من Marc Jacobs Makeup


    • Colorful Eyeliner WTP 04 Engagement Ring من Sephora


    جديلة على شكل تاج


    لا شيء أجمل من الشعر نفسه لإعداد تاج يزين الرأس. بهذه الطريقة، تحافظين على طول شعرك وتكشفين في الوقت نفسه عن جمال قسمات وجهك. افصلي الخصلات المؤطرة للوجه، ثم اجدلي الشعر انطلاقاً من خلف الأذن وصولاً إلى الأذن المقابلة. ثبتي هذه الجديلة حول رأسك، كما لو أنها عصابة مميزة. اضغطي من ثم على هذه الجديلة لجعلها مسطحة وعفوية المظهر نوعاً ما.


    فم أحمر جذاب


    اللون الأحمر، الداكن أو الساطع، مثالي لإبراز الفم ومنح الإشراق للوجه. يمكنك الاكتفاء بتلوين الفم باللون الأحمر من دون وضع أي ماكياج آخر، والحصول في الوقت نفسه على طلة لافتة. لكن لا بدّ أن تكون الشفتان مرطبتين ومقشرتين جيداً. ابسطي أحمر الشفاه على الشفتين، ثم ارسمي محيط الفم بقلم له لون مماثل للون أحمر الشفاه. وحدي لون الفم بتمرير طبقة إضافية من أحمر الشفاه.
    جربي:


    • YSL Rouge Pur Couture in Le Rouge No.1


    • Givenchy Le Rouge Limited Edition in Rouge Glace No.320


    جديلة عفوية


    للحصول على تسريحة لافتة، وإنما عفوية في الوقت نفسه، يمكنك ربط الشعر في جديلة جانبية عفوية تمنحك طلة شبابية مرحة. ضعي رغوة التصفيف على أطراف الشعر، ثم اجمعي كل خصلات شعرك في جديلة جانبية واحدة، وثبتيها بمشبك عريض عند أسفل العنق. أما إذا أردت الحصول على مظهر شعر مموّج بشكل طبيعي ما عليك سوى فك الجديلة.


    آيلاينر أسود بسيط


    أبرزي جمال نظرتك برسم خط سميك من الآيلاينر بمحاذاة الأهداب العلوية. إنه ماكياج سهل جداً للعينين، ويلائم كل ألوان العيون. لكننا ننصحك بتفادي هذا الماكياج إذا كانت عيناك قريبتين جداً من بعضهما.
    استعملي الآيلاينر بالتركيبة الهلامية وارسمي الخط من وسط العين حتى الزاوية الخارجية، ومن ثم من الوسط إلى الزاوية الداخلية. يمكنك تمرير قلم الآيلاينر مرات عدة فوق الخط نفسه لجعل الخط عريضاً قدر ما تشائين. ولا تنسي أخيراً تغليف أهدابك بالماسكارا.
    جربي:


    - Estee Lauder Double Wear Gel Eyeliner


    - Clarins Mascara Be Long in Black


    تموجات سريعة


    إذا كان شعرك طويلاً جداً، قد ترغبين في جعله متموجاً بدل إبقائه مالساً. لفي أطراف الشعر حول أسطوانات أو مشابك فيما لا تزال رطبة. وجهي إليها دفقاً من الهواء من مجفف الشعر المضبوط على الهواء البارد إلى أن تجف تماماً. رشي بعدها القليل من الرذاذ لتثبيت التسريحة.


    أهداب فائقة الطول


    إذا رغبت في الكشف عن عينين ساحرتين من دون الكثير من الماكياج، استعملي الأهداب الزائفة. ألصقي هذه الأهداب بمحاذاة قاعدة الأهداب الطبيعية، واضغطي عليها جيداً. مشطي من ثم الأهداب برفق ونعومة لخلط الأهداب الطبيعية مع الأهداب الاصطناعية والحصول على مظهر طبيعي ساحر.


    ماكياج دخاني في 3 دقائق


    إذا أردت الحصول على ماكياج دخاني سريع، جربي هذه الطريقة السهلة والسريعة شرط أن تكون عيناك بالشكل اللوزي. مرري قلم الكحل الأسود بمحاذاة الأهداب العلوية، ومدّي الخط وصولاً إلى طرف الحاجب. أضيفي بعدها القليل من الظلال الرمادية المتلألئة ومدّي هذه الظلال بطرف الإصبع نحو الزاوية الخارجية للعين وقوس الحاجب.
    بعد ذلك، مرري القلم بمحاذاة الأهداب السفلية واستعملي طرف الإصبع الرابع لمدّ هذا الخط صوب الصدغ. لا تنسي أخيراً تغليف الأهداب بطبقة من الماسكارا.
    جربي:


    • Chanel Eye Pencil


    • الماسكارا Dior Addict It Lash من Dior


    • الظلال Ombre Solo No 1 من Yves Saint Laurent